in ,

رئيس «إيجيكو»: صرف فرق الضرائب فى الرواتب للعاملين بالشركة فور توفر السيولة

أكد المهندس أحمد أبو شبانة رئيس مجلس إدارة شركة النصر للمبانى والانشاءات إيجيكو، التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، أن اللجنة النقابية بالشركة طالبت بالحصول على فرق الضرائب فى الرواتب وسيتم صرفه فور توفر السيولة.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الشركة مع اللجنة النقابية بدعوة من وائل حرك، عضو مجلس الإدارة المنتخب ورئيس اللجنة النقابية للعاملين، بشركة النصر للمباني والإنشاءات “ايجيكو”، إلى عبدالمنعم بك الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب ومواد البناء، والمهندس أحمد أبو شبانة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والمهندس علاء نبيه، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشؤون الفنية والتنفيذية.

وتابع أبو شبانة أنه تم بحث مطالب عدد من العاملين من خلال أعضاء اللجنة النقابية وجارٍ الاستجابة للمطالب المشروعة لهم، فور توفر سيولة فى الشركة الفترة المقبلة.

وأضاف أن العاملين فى الشركة يحصلون على رواتبهم قبل نهاية كل شهر بالرغم من الظرف الصعبة التى تشهدها الشركات وبعضها يؤخر الرواتب لنصف الشهر الجديد عكس شركتنا الملتزمة تماما مع العاملين .

وفيما يتعلق بتراكمى الراتب أشار إن هناك عمال وموظفين تم تثبيتهم من 20 سنة  علي أساسي معين  ويطالبون حاليا بتعديله على أساس إنهم ظلموا عند التثبيت، وبالتالى من حقهم الحصول على تلك الفروق من تاريخ تثبيتهم وهذا أمر يصعب تنفيذه.

يشار إلى أن شركة النصر للمبانى والانشاءات تنفذ العديد من المشروعات العملاقة المتعلقة بالمرافق والمياه والصرف فى مختلف أنحاء الجمهورية.

حضر اللقاء المهندس محمد سعد عبدالشافي، رئيس قطاع الشؤون الميكانيكية والكهربائية (المعدات)، وأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالقاهرة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 وزراء يبحثون دمج التنمية المستدامة فى مشروعات التكيف والتخفيف من آثار تغير المناخ

وصول وزير الري والوفد المرافق له لدوله جنوب السودان