in

رئيس شركة باس & MD يزور شركة “ليوناردو” لمناقشة سبل التعاون

ضمن شركة البترول للخدمات الجوية خطط طموحة ورؤيتها القيادية الشاملة لتوسيع وتنويع أعمالها داخليا وخارجيا والتي تتطلب زيادة حجم أسطول الشركة وتحديثه .
زار رئيس مجلس إدارة باس & MD شركة “ليوناردو” بعد تلقيهم دعوتهم لمناقشة سبل التعاون بين الشركتين ومناقشة سبل الدعم التي يمكن أن يقدمه ليوناردو لتمكين شركة PAS من الوفاء بالتزاماتها.
التقى الجنرال إيهاب عبد المقصود، رئيس مجلس إدارة باس & MD، بالسيد جيانبييرو كوتيلو، طبيب ليوناردو، وكان لديه اجتماع أيضا مع قيادات الشركة.


قام اللواء ايهاب خلال الزيارة بزيارة المصنع الرئيسي ومركز التدريب واطلع على احدث اجهزة التدريب وانواع المروحيات
تقرر مواصلة اللقاءات بهدف الوصول إلى مقترح متكامل يمكن أن يساعد نظام تقييم الأداء في الوفاء بالتزاماته على المدى القصير والطويل
فى اطار الخطط الطموحة لشركة خدمات البترول الجوية، والرؤية الشاملة لقيادتها للتوسع فى حجم الاعمال المتنوعة داخليا وخارجيا ومايتطلبه ذلك من زيادة حجم الاسطول وتحديثه، قام السيد رئيس مجلس ادارة شركة خدمات البترول الجوية بعمل زيارة لشركة ليوناردو بعد تلقيه دعوة لبحث سبل التعاون بين الشركتين ، والوقوف على ماتستطيع شركة ليوناردو تقديمه من دعم لتمكين PAS من الوفاء بالتزاماتها .
حيث التقى الواء ايهاب عبد المقصود بالسيد Gianpierro Cutilo الرئيس التنفيذى لشركة ليوناردو ، ثم توالت اللقاءات مع عدد من المسئولين بالشركة
كما زار سيادته المصنع الرئيسي ومركز التدريب واطلع علي احدث اجهزه التدريب واحدث الطرازات.
وتم الاتفاق على استمرار عقد اللقاءات للوصول الى المقترح المتكامل الذى يفى بمتطلبات شركة خدمات البترول الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طيران الناس يسيّر رحلات مباشرة بين المملكة والمطار الدولي الثاني بالقاهرة

رئيس “القابضة للمياه” يشهد توصيل المياه ل ٢٨٥ أسرة بقرية الجبل بمحافظة الفيوم