in

زاد الدين: ثورة 30 يونيو نجحت بتضافر الشعب مع قواته المسلحة وبوجود قيادة وطنية

هنأ هيثم زاد الدين رئيس المركز الاعلامي للنقابة العامة للبترول، القيادة السياسية والشعب المصري، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة. قائلا: إنها ستظل ثورة من أجل الانتصار للكرامة المصرية، ورفض الأخونة والتطرف وبيع الوطن لحفنة من الخونة.

واكد زاد الدين ان خروج ملايين المصريين للشوارع فى جميع المحافظات المصرية، يوم 30 يونيو مطالبين بإسقاط حُكم جماعة الإخوان الإرهابية، يوم 30 يونيو، نموذج حقيقي للثورة الشعبية لإنقاذ الدولة، من مصير مجهول على يد الجماعة الإرهابية، ومساندة الجيش المصري العظيم لها، أكد انتصارها ومبادئها.

 

وأضاف رئيس المركز الاعلامي لنقابة البترول أن النجاحات التي حققتها مصر طوال السنوات الماضية، على يد الرئيس السيسي، وإنهاء طوابير الخبز وانقطاعات الكهرباء، وبناء المدن الجديدة، والعاصمة الإدارية، وقناة السويس الجديدة، وطفرة الطرق والكباري، تأكيد على أن 30 يونيو حققت اهدافها وانتصرت لإرادة الشعب المصري.

 

واشار زاد الدين، لا يخفي علي أحد الدور الذي قامت به النقابة العامة للعاملين بالبترول، في مواجهة محاولات السيطرة علي النقابة من جانب الإخوان في عهد الوزير خالد الأزهري، مشيرا إلى أنها نجحت وقتها بقيادة محمد سعفان، وزير القوي العاملة، في وأد محاولة أخونة النقابة وإعادة تشكيل مجلس إدارة النقابة وكانت النقابة الوحيدة في مصر التي نجحت في ذلك.

 

واختتم زاد الدين ، بأن 30 يونيو، ثورة شعبية خالدة بكل معنى الكلمة، نجحت بتضافر الشعب مع قواته المسلحة، وبوجود قيادة وطنية ممثلة في الرئيس السيسي انتصرت للإرادة الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشركة الشرقية ايسترن كومباني تنفي رفع أسعار السجائر

جامع تبحث مع نظيريها بدولة الجزائر سبل تعزيز التعاون الصناعي والتجاري المشترك