in

“سيف النصر” تُعزز ريادتها في مجال صناعة المواسير من خلال مشاركتها في WATREX EXPO

 

اختتمت اليوم فعاليات المعرض الدولي لتكنولوجيا المياه ومعالجة الصرف “WATREX EXPO” الذي أقيم بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، بحضور لفيف من الشركات المتخصصة في هذا المجال، من بينها شركة سيف النصر لصناعة المواسير برئاسة المهندس حسام سيف النصر.

وشهد المعرض، الذي افتتحه في بداية الأسبوع الجاري الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، نيابة عن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتورة نورة أشرف مستشار وزير الموارد المائية لتحلية ومعالجة المياه، مشاركة واسعة من كبرى الشركات العالمية والإقليمية العاملة في مجال تكنولوجيا المياه ومعالجة الصرف الصحي.

وتميزت شركة سيف النصر لصناعة المواسير بمشاركتها المميزة على مدار أيام المعرض الثلاثة، حيث لفتت أنظار جميع الزائرين بجناحها الرائع ومنتجاتها عالية الجودة ذات الأسعار التنافسية.

وقد حرصت الشركة على عرض أحدث تقنياتها ومنتجاتها المبتكرة في مجال صناعة المواسير، بما في ذلك مواسير البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) ومواسير البولي بروبلين (PP) ومواسير PVC، والتي تتميز بجودتها العالية ومقاومتها للتآكل وقدرتها على تحمل الظروف البيئية القاسية.

وأثمرت مشاركة شركة سيف النصر في معرض WATREX EXPO عن عقد العديد من الشراكات الجديدة مع كبريات الشركات العاملة في مجال البناء والتشييد، كما حظيت الشركة بإعجاب وتقدير جميع الحاضرين من خلال منتجاتها المتميزة وخدماتها المهنية.

وتؤكد مشاركة شركة سيف النصر المتميزة في معرض WATREX EXPO على مكانتها الريادية في مجال صناعة المواسير في مصر والمنطقة العربية، والتزامها بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها. كما تعكس هذه المشاركة حرص الشركة على مواكبة أحدث التطورات والتقنيات العالمية في هذا المجال، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرباح «سيدبك» تقفز إلى 559 مليون جنيه بالربع الأول

الفريق أسامة ربيع يشهد افتتاح مصنع “مصر” لبناء القاطرات في شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر