in

«إخوان شعيب».. قصة نجاح تقود قطاع تجهيز الحاصلات الزراعي

شركة إخوان شعيب
شركة إخوان شعيب

الحاج سعيد شعيب رئيس إخوان شعيب: بدأنا بـ«مدشة فول» ونملك أحدث أجهزة لتجهيز الحاصلات الزراعية
صدرنا منتجاتنا لكل دول العالم والجودة علي رأس أولوياتنا
مبادرة الرئيس السيسي ساعدت على توفير السيولة للشركة وزيادة حجم أعمالها

سنوات بعد سنوات تثبت شركة إخوان شعيب لتجهيز الحاصلات الزراعية والاستيراد والتصدير، أنها الشركة الأفضل في القطاع، لما تتمتع به من جودة وخبرة منذ زمن بعيد، تقودها الجودة والالتزام والمصداقية.

يقول الحاج سعيد شعيب، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تولى مسئولية الشركة منذ كان عمره 16 عاما، فيما وصل حاليا إلى 47 عاما، قضى كل هذه السنوات مع أشقائه في تطوير الشركة التي تركها لهم والدهم.
ولفت إلى أن نشاط الشركة بدأ من خلال «مدشة فول»، تركها والده الراحل فقرر مع أشقائه تطويرها وتحويلها لمصنع كبير ومحطة غربلة وتجهيز للحاصلات الزراعية، تضم أحدث ماكينات مستوردة من الخارج، لتنفيذ العمل بأعلى درجات الجودة.

وتابع أن الشركة تسير وفق مبادئ لا تحيد عنها منذ تأسيسها، تتمثل في الجدية في العمل والإخلاص والجودة والمصداقية والالتزام بمواعيد الاتفاقات، فضلا عن مراجعة المنتج بدقة جدا من خلال قيادات الشركة بأنفسهم.
وأضاف أن الجودة علي رأس أولويات الشركة، وأساس تعاملهم في السوق، لأنها تساعد أيضا في فتح أسواق ومجالات عمل أكبر داخليا وخارجيا للشركة، مؤكدا أن الشركة عاما بعد عام تبقي على رأس القطاع.

وتابع أن الشركة تصدر منتجاتها الزراعية للخارج، حيث وصلت المنتجات المصرية من خلال الشركة إلى دول عربية وأجنبية عديدة، كما تعمل الشركة في مجال الاستيراد، وزادت من حجم أعمالها خلال الشهور الماضية، بفضل الدعم الذي تتلقاه من الدولة المصرية متمثلا في مبادرة البنك المركزي التي أطلقها الرئيس السيسي بفائدة 5%، وهو ما ساعد في توفير سيولة نقدية وفرت دعما كاملا للشركة.

فيما وجه الشكر للرئيس السيسي على هذه المبادرة، مؤكدا أنها ساعدت المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الرواج والنجاح، خاصة أن الفائدة مناسبة جدا وتعطي فرصة لكل مشروع صغير على النجاح.

كما أكد أن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات، منذ تولي الرئيس السيسي حكم البلاد قبل سبع سنوات، مضيفا أن هذه الإنجازات لم نكن نحلم بها كمصريين.

كذلك وجه رسالة دعم وشكر للواء هشام آمنة محافظة البحيرة، والتي تقع علي أرضها الشركة، مؤكدا أنه منذ توليه المسئولية، والمحافظة تشهد طفرة على كل المستويات، كما لا تشهد أي مشكلات أو سلبيات على أداء المحافظ وهو من الأشياء النادرة، متمنيا استمراره على رأس المحافظة لأطول فترة ممكنة.

وأوضح أن قيادات وزارة التموين من الدكتور على المصيلحي وزير التموين، ووكيل الوزارة في المحافظة، وجميع العاملين فيها، يقومون بمجهود كبير وجهد ملحوظ ورقابة وتفتيش، يساعد في دعم الشركات الجادة، وإقصاء الشركات سيئة السمعة من السوق.

وفي النهاية وجه الشكر لكل عامل شريك في النجاح بالشركة، مؤكدا أن بعضهم يعمل معه منذ تدشين الشركة بل وأكبر منه سنا وتعلم منه، وفي النهاية الجميع يعمل من أجل نجاح الشركة واستمرارها ليعود كل نجاح علي الجميع بالخير.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقابة المهندسين تشهد حضورًا كبيرًا في يوم التوظيف الهندسي لتأهيل المهندسين لسوق العمل

مدرسة يوسف عطوان

البنك الأهلي المصري يفتتح مدرسة يوسف عطوان للغات بالشرقية