in

شركة الأطلال لكسوة السلندرات والكاوتشوك وأعمال الخراطة خبرة 50 عاما في السوق المصري المهندس علي سيد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة:

لدينا طاقم عمل متكامل ومختص لجميع مراحل التصنيع والصيانة بأحدث الآلات الألمانية
الشركة لديها قسم مختص بالخراطة الهندسية والميكانيكية لتصنيع سلندرات الأنالوكس والهارد الكروم
الشركة تضم مهندسين مختصين للاستشارات الفنية يقدمون للعميل نصائح حول أفضل الخامات
نضمن للعملاء الكفاءة وسرعة التنفيذ بأقل التكاليف الممكنة
قصة نجاح يقودها المهندس علي سيد إبراهيم في شركة الأطلال لكسوة السلندرات والكاوتشوك وأعمال الخراطة، والتي أثبتت نجاحها في السوق المصري بفضل خبرة تصل إلى 50 عاما، وجودة على أعلى مستوى، وسعر تنافسي.

يؤكد المهندس المهندس علي سيد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة شركة الأطلال لكسوة السلندرات والكاوتشوك وأعمال الخراطة، أن الشركة تملك خبرة تصل إلى 50 عاما في تصنيع وكسوة جميع أنواع الدرفيل والسلندرات بجميع أنواعها ومختلف خاماتها ومقاساتها (كاوتش – سيليكون رابر حراري – بولي ريثان) أقطار حتى 120 سم، وأطوال حتى 1000 سم.
ولفت إلى أن الشركة تضم مهندسين مختصين للاستشارات الفنية يقدمون للعميل نصائح حول أفضل الخامات بناء على حاجته، كما أن الشركة تضمن للعملاء الكفاءة وسرعة التنفيذ بأقل التكاليف الممكنة.


وأكد أن الشركة تقدم لزبائنها أيضا ضمانات تصل حتى عشر سنين على المنتجات، خاصة أنها تقدم منتجات من أفضل مصانع الكاوتشوك في مصر وفي الشرق الأوسط، مضيفا «تتميز مؤسستنا بطاقم عمل متكامل ومختص لجميع مراحل التصنيع والصيانة بأحدث الآلات الألمانية الكبيرة وبأجود الخامات المستوردة لضمان جودة الخدمة.. كما نتميز بالمتابعة المستمرة لعملائنا بجميع مراحل التعامل من قبل وخلال وبعد تنفيذ العمل».
وتابع أن الشركة لديها قسم مختص بالخراطة الهندسية والميكانيكية لتصنيع سلندرات الانالوكس والهارد الكروم وصيانتها وتصنيع درافيل الكرتون المضلع، وعمل حفر ليزري أو كيميائي بجميع الأشكال والرسومات والمواصفات التي يطلبها العملاء، كما أن الشركة لديها قسم البولي ريثان الذي يتم فيه تصنيع جميع أنواع البكر والعجل الكلارك وعمل كسوة مناسبة لبعض الأعمال بجميع الأشكال والمقاسات المطلوبة.
وشدد على أن خبرة الخمسين عاما التي تملكها الشركة في السوق، تميزها عن منافسيها قائلا «نسعى دائما أن يرى العمل هذه الخبرة بعينيه، عن طريق تنفيذ العمل بأعلى جودة ممكنة»، وتوفيرالاستشارة الفنية والمتابعة المستمرة مع عملائنا الأعزاء.
وتابع «نقدم لحضراتكم أجود الخامات في أسرع وقت وأقل تكلفة ممكنة وأعلى جودة»، مضيفا أن الشركة تورد منتجات لجميع أنحاء مصر والعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس صرف الإسكندرية: استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة علي مدار ال ٢٤ ساعة

وزير المالية - توطين التجارب الجمركية

«المالية» تبدأ إعداد مشروع موازنة العام المالي الجديد