in

شركة الأمير لشبك التظليل والحماية رائدة وتعتمد على أحدث الماكينات

شركة الأمير لشبك التظليل والحماية
شركة الأمير لشبك التظليل والحماية

المهندس أمير حمدي: الشركة تغطي 50% من احتياجات السوق المحلي ونستهدف التوسع في التصدير

قال المهندس أمير حمدي رئيس مجلس إدارة شركة الأمير لشبك التظليل والحماية، إن شركته من أكبر الشركات في منطقة الشرق الأوسط، الرائدة في صناعة شبك التظليل والحماية بكافة أنواعه وألوانه ونسبه المختلفة لتوفير البيئة الملائمة للزراعات (خضار – فاكهة – زينة) وشبك فلاتر الآبار الإرتوازية وشبك تجفيف التربة لمشاريع الصرف الصحي وشبك يوبرنت لتغطية الأشجار بكافة أنواعه وألوانه ومقاسات.

وأوضح حمدي، أن شركة الأمير لشبك التظليل والحماية لديها عشر خطوط إنتاج خيوط وأحدث ماكينات النسيج، وأحدث الطرازات من الموديلات الألماني، تساعدها في إنتاج الشبك بجودة عالية ومنتجاتنا تدخل معامل اختبارات حتى نستطيع إعطاء شهادة ضمان للعميل.

ولفت إلى أن الشركة تغطي نحو 50% من احتياجات السوق المصري، كما أنها تتمتع بأعلى درجات الجودة وهو ما ساعدها على عدم خسارة عميل واحد منذ تأسيس الشركة، «عملاؤنا يزدادون لما يجدونه من جودة المنتج والسعر المنافس، والمصداقية والالتزام بمواعيد التسليم».

وأوضح أن الشركة حصلت على شهادة ISO9001 في الجودة، ونصل حاليًا إلى نسبة الجودة العالمية 100% المطابق للمواصفة العالمية حتى نستطيع اختراق الأسواق العالمية.

وتابع أن الشركة تستهدف زيادة معدلات التصدير، والتوسع خارجيًا والتصدير للدول الأوروبية، تنفيذًا لتوجهات سيادة الرئيس بزيادة الصادرات المصرية للخارج.

فيما وجه تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على فكرة سيادته في إنشاء مشروع الصوب الزراعية، حتي نزيد من إنتاجية المحاصيل من الخضار والفاكهة ونستطيع إنتاج منتج زراعي جيد وسيادته حريص على أن يتناول المواطن المصري محاصيل جيدة جودتها تعادل ما يتم تصدير، ومثل هذه المشاريع ستزيد الطلب على منتجات الشركة، لأننا نحدد نوع الشبك الأفضل لكل زراعة كما نستورد خامتنا من كبرى الشركات.

كما وجه التحية لوزير الزراعة، السيد القصير، قائلا «ربنا يوفقك ويعينك، مع سيادتكم ملف صعب ومهم، وهو استصلاح الأراضي الجديدة، كما أن التوسع في استصلاح الأراضي في الرقعة الزراعية مهمة كبيرة كلفكم بها الرئيس وسيادتكم كفء لهذه المهمة، وإن شاء الله قريبًا نرى المليون ونصف فدان، الذي وعد بهم سيادة الرئيس ليسعد بها كل المصريين وتعود مصر سلة غذاء العالم مثل كل مرة».

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإتحاد العربي للمجتمعات العمرانيه

الإتحاد العربي للمجتمعات العمرانيه يضع تصورا لتصدير مهنة المقاولات لأفريقيا

الطاقة في مصر

“المهندسين” تناقش مستقبل الطاقة في مصر في ظل المتغيرات العالمية الجديدة