in

شركة الإخلاص لتعبئة المواد الغذائية: نسطر قصة نجاح في إنتاج وتوريد المنتجات الغذائية بالسوق المصري

شركة الإخلاص لتعبئة المواد الغذائية

عزت جمال رئيس شركة الإخلاص لتعبئة المواد الغذائية: ننتج الزيوت والأرز بأعلى جودة وأسعارنا تنافسية
نستهدف تصدير منتجاتنا لتوفير عملة صعبة للدولة المصرية
الرئيس السيسي صانع نهضة مصر الحديثة

استطاعت شركة الإخلاص لتعبئة وتغليف المواد الغذائية، أن تحجز لنفسها مكانة كبيرة في السوق، بعد نحو 6 سنوات فقط في السوق، وذلك بفضل جودة منتجاتها.
الشركة التي يقودها الأستاذ عزت جمال رئيس مجلس إدارة، تورد منتجاتها لوزارة التموين، كما تبيع للأفراد منتجات على أعلى مستوى، لاقت إعجاب الجميع.
في البداية يؤكد الأستاذ عزت جمال، أن شركته انطلقت في السوق المصري، عام 2015، لاستكمال مسيرة والده الذي كان يعمل في هذا القطاع، مضيفا أنه استطاع خلال السنوات الماضية كتابة سطور من النجاح وتطوير شركته الصغيرة لتكون شركة تصل بمنتجاتها لجميع المستهلكين، كما تتعاقد معها الجهات الحكومية بكل اطمئنان وترحيب، فيما يستهدف خلال الفترة المقبلة تصدير منتجات شركته للخارج بما يوفر عملة صعبة للدولة المصرية.

 

صورة توضح احد السلع التي تنتجها شركة الغخلاص

ولفت إلى أن نشاط الشركة يتركز في إنتاج وتعبئة الزيوت والمواد الغذائية، حيث الشركة لديها منتجات مثل زيت سلسال وسلسلة، وأرز أجوان وأرز سلسال، وجميعها درجة أولى، وأسعارها تنافسية.
وأضاف أن الاستقرار الذي تعيشه مصر منذ تولي الرئيس السيسي حكم البلاد، هو ما شجعه على فتح مشروعه، وضخ استثمارات عاما تلو آخر، مع التسهيلات الاستثمارية التي يلقاها من الحكومة، وهو ما يوفر فرص عمل أكثر، مشددا على أنه يستعد لضخ استثمارات جديدة دعما للاقتصاد المصري في عهد الرئيس السيسي وتوفير فرص عمل أكثر للشباب المصري.

صورة توضح احد السلع التي تنتجها شركة الغخلاص

وعن رؤيته للسوق المصري، كرجل صناعة في عهد الرئيس السيسي، قال إن القوى الشرائية زادت في مصر، وهو ما ساعد علي زيادة المبيعات والإقبال خاصة على المواد الغذائية، متمنيا أن يستمر الرئيس السيسي في إنجازاته التي بدأها قبل نحو 7 سنوات، لاسيما على مستوى دعم المنشآت الصناعية، بما يدعم المنتج المصري، ويحد من الاستيراد، قائلا «الرئيس السيسي صانع نهضة مصر الحديثة».
وفي النهاية وجه الأستاذ عزت جمال، تهنئة من القلب إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة شهر رمضان الكريم.

صورة توضح احد السلع التي تنتجها شركة الغخلاص

كما وجه رسالة شكر وتقدير وتهنئة، للدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والأستاذ عرابي عبد الحميد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، ومكتب تموين القناطر الخيرية علي دعمهم ومساندتهم للمنشآت الجادة.
كذلك وجه رسالة دعم وشكر للعاملين في الشركة، مؤكدا أنه لولاهم ما تحققت أي نجاحات في شركة الإخلاص، وهنأهم بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بـ116 مليون جنيه.. البنك الأهلي المصري يفتتح جناح العمليات الجديد بمستشفى الدمرداش

شوارع القاهرة

بدء تنفيذ 798 مشروعاً وجاري الإعداد لـ 4228 أخرين فى كافة القطاعات الخدمية