in

شركة القاهرة للإنشاء والرصف.. 23 عاما من النجاح

23 عاما من النجاحات المتتالية، في عمر شركة القاهرة للإنشاء والرصف، برئاسة المهندس جهاد أحمد زيدان، ترى بصمتهم في أعمالهم التي أقيمت في مشروع تطوير محطة مسطرد كامل، ومحطة الفسطاط، وإعادة الشيء إلى أصله فى منطقة المقطم، ترى أعمالهم في حي المرج وحي عين شمس والأميرية وفي حي السلام.

كل هذه المشروعات منحت للشركة من شركة مياه شرب القاهرة الكبرى لإنهم على قدر عالى من المسؤولية العالية والكفاءة، حيث أنه في مثل كل هذه الأعمال مع شركة المياه لخطوط تجديد شبكة المياه، فتجد بصمة شركة القاهرة للإنشاء والرصف، فبعد تجديد شبكات المياه، يأتي دور شركتنا في إعادة الطرق كما كانت عليه، وإبراز اللمحة الجمالية لتلك الطرق.

يقول المهندس جهاد أحمد زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للإنشاء والرصف، إن من أصعب المهمات كانت المشاريع التي تم تنفيذها، في مناطق مصر الجديدة، ومدينة نصر في محيط الكلية الحربية.

وتابع زيدان أن هذا العمل حساس جدا، نظرا لحساسية المكان، فيجب إتقانه على أكمل وجه، وتنفيذ المشروع على وجه السرعة، مضيفا أن العمل الذى يستغرق شهر يتم إنجازه في 24 ساعة فقط.

وأضاف المهندس جهاد أحمد زيدان أن هذا العمل الجاد والمتقن، يحتاج إلى التعاون مع رجال يخلصون لعملهم أشد الإخلاص، وخصص بالذكر كلا من، المهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب للقاهرة الكبرى، والمهندس إسماعيل عبد ربه نائب رئيس شركة مياه الشرب للقاهرة الكبرى.

المهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب للقاهرة الكبرى
المهندس إسماعيل عبد ربه نائب رئيس شركة مياه الشرب للقاهرة الكبرى.

يقول زيدان، «تعاملنا في كل الأجهزة ومع القطاع عام والقطاع خاص ولمسنا الفرق في التعامل مع المهندس مصطفى الشيمي والمهندس إسماعيل عبد ربه»، مؤكدا أن العمل مهم شيء مشرف وفخر للشركة.
وأشار إلى أنه بمجرد حدوث كسر في أي ماسورة وهذه أبسط الأمثلة، يسارعا المهندسان على تواجدهم في قلب الحدث لإنجاز العمل في أسرع وقت وحل المشكلة، لافتا إلى أن وجودهم يعطى جميع العمال حالة من النشاط، لذلك يفضل المهندس جهاد أحمد زيدان العمل دائما مع شركة مياه شرب القاهرة الكبرى، ويكن لهم كل الشكر والاحترام.
وذكر زيدان أن الشركة لديها حجم أعمال تقدر بـ20 إلى 25 مليون جنيه سنويا، مؤكدا أن نجاح شركة القاهرة للإنشاء والرصف يرجع إلى رئيس مجلس الإدارة والمهندسين والفنيين والعمال.
وأكد أن الشركة لديها عمالة مدربة مهنيا على أعلى مستوى، بالإضافة إلى إمكانيات فى المعدات، ما مكنهم من النجاح طوال هذه السنوات، كما تحصلت الشركة على شهادات تقدير وشكر من شركة النصر للإسكان والتعمير في المقطم ومن جهاز القاهرة الجديدة ومن قطاع خاص في طريق الإسكندرية ومن شركة مياه شرب القاهرة الكبرى.
واختتم المهندس جهاد أحمد زيدان حديثه قائلا، : «أشعر فخر شديد بالعمل مع المهندس مصطفى الشيمي والمهندس إسماعيل وأدعوا من الله أن يوفقهم فيما هو آتي»، حيث أشار إلى أن الفترة المقبلة ستكون فترة صعبة جداً.
وتابع: «نتمنى أن نكون عند حسن ظن حضراتكم كما أشكر المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على المجهودات المبذولة للنهوض بالشركات التابعة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 اقتراحات لتحقيق الاستغلال الأمثل للاستثمارات العقارية في مصر

تعرف على أسعار الحديد اليوم 19 فبراير 2024 في الأسواق المحلية