in

شركة المتحدة الدولية لصناعة الورق: استثمارات الشركة على أرض مصر تتخطى 300 مليون جنيه

شركة المتحدة الدولية لصناعة الورق

 أحمد فهيم نائب رئيس شركة المتحدة الدولية لصناعة الورق: 9 سنوات من الإنجازات في السوق المصري
استثمارات الشركة على أرض مصر تتخطى 300 مليون جنية
افتتاح مصنع الشركة الثاني خلال ساعات بطاقة إنتاجية 200 طن/ اليوم.
الرئيس السيسي يبني مصر من جديد ويعمل علي جميع القطاعات في وقت واحد.

على مدى 9 سنوات استطاعت شركة المتحدة الدولية لصناعة الورق، ومقرها الفيوم أن تكتب سطورا من النجاح وتحجز لنفسها مكانة كبيرة في القطاع، بفضل القيادة الحكيمة للأستاذ سيد فهيم، رئيس مجلس إدارة الشركة، والأستاذ أحمد فهيم نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة.

وقال الأستاذ أحمد فهيم، إن استثمارات الشركة على أرض مصر تتخطى 300 مليون جنيه، مضيفا أن الشركة تمتلك مصنعين لصناعة المادة الخام الداخلة في تصنيع الكارتون، بما يعرف بإعادة تدوير الكارتون المستعمل، ويتم إنتاج الورق ليستخدم في مصانع الكارتون.

وتابع أن شركة المتحدة الدولية لصناعة الورقمستمرة في السوق المصري منذ 9 سنوات وبالتحديد في محافظة الفيوم، وكانت أول من يمتلك مصنع كارتون على مستوى خط الصعيد، مؤكدا أن شركته رفعت من استثماراتها خلال الفترة الماضية بتدشين مصنعها الثاني والذي سيتم افتتاحه خلال ساعات بطاقة إنتاجية 200 طن/اليوم، وهو إنجاز كبير يضاف لمصنعها الأول بطاقة إنتاجية 50 طن/ اليوم.

وأضاف أن الشركة تستهدف أيضا زيادة استثمارات بشكل أكبر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن تنتظر رواج السوق، خاصة أن أزمة كورونا أثرت على السوق، متمنيا أن تتحول شركته لأكبر شركة لإنتاج الكارتون في مصر.
وشدد على ان التطوير سمة من سمات الشركة المتحدة حيث يحرص مجلس الإدارة دائما على تعزيز خطوط الإنتاج بأحدث ما توصل إليه العلم الحديث، لأن التكنولوجيا توفر في الوقت والجهد وتزيد الإنتاج.

في سياق متصل وجه الأستاذ أحمد فهيم، رسالة دعم وشكر للرئيس السيسي، والذي يبني الدولة المصرية من جديد ويعمل علي جميع الملفات والقطاعات والمجالات في وقت واحد، ولا يترك أي مشروع إلا ويحرص على متابعته.

كما وجه رسالة إلى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مشددا على أنه من المحافظين الذين أضافوا جديدا للمحافظة منذ أول يوم له في المسئولية، بفضل أنه رجل جاد وحازم، وينفذ سياسة الدولة والرئيس السيسي.
وتابع أنه رجل يعشق العمل وموجود في كل المواقع، ودائم الدعم للمستثمرين وتوفير كل متطالباتهم.

شركة المتحدة الدولية لصناعة الورق
سيد فهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة مصانع المتحدة لصناعه الورق
شركة المتحدة الدولية
أحمد فهيم نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس قطاع العلاقات العامة والموارد البشرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برعاية وزارات “الرى” و”البيئة” و”الدولة للإعلام”.. الاحتفال بأول مركز للصيادين المشاركين فى تنظيف مياه النيل

وزير الإسكان يلتقى ممثلى إحدى الشركات الوطنية لبحث التعاون فى تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”