in

العضو المنتدب لشركة النصر للإسكان: إقامة مشروع مميز بالساحل الشمالي على مساحة ٧٠ فدان

النصر للإسكان
النصر للإسكان

كشف المهندس محمد عبدالمقصود، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة النصر للإسكان والتعمير، عن مشروعات جديدة سوف تقام في الساحل الشمالي، لافتا الى أن أرض مساحتها 70 فدان في الساحل الشمال سوف يقام عليها مشروع مطور ومميز، بالإضافة

واكد إنه حريص دائما على المشاركة في المؤتمرات الخاصة بالعقارات في مصر لما تمثله من أهمية كبيرة في سوق التطوير العقاري في مصر.

وأضاف عبدالمقصود، في تصريحات صحفية، على هامش مؤتمر أخبار اليوم العقاري الثاني، اليوم الأحد، أن مشاركته في المؤتمر كان دورا هاما، من أجل الندوات التي تقام فيه ومشاركة المطورين في الأفكار الفعالة من خلال لغة الحوار بينهم ومعرفة ما يدور في سوق العقارات في مصر وخاصة بعد الصعوبات التي يمر بها العالم في السوق العقاري.

وأشار إلى أن شركة النصر تقدم مشروعات كبرى كثيرة جديدة ومطورة بالإضافة إلى مشروع تطوير كورنيش المقطم، لافتا إلى أن شركة النصر للإسكان لديها أراضي كثيرة خارج الصندوق ولديها مشروعات خارج المنافسة أيضا، لأن الشركة تمتلك أراضي مميزة ومختلفة ولذلك تؤهلها لمشروعات مميزة ومختلفة.

وأكد أن أراضي الشركة ومشروعتها سوف تضعها على خريطة السوق العقاري في مكان مميز وفقا لمواقعها الجغرافي وطريقة تنفيذها، لافتا إلى أن مشروع تطوير جوزيف تيتو وبلاتوه وأراضي الإعلامين من أهم المشروعات التي تعمل الشركة عليها، بالإضافة إلى مشاركة القوات المسلحة في مشروع أرض الإعلامين على مساحة 300ألف متر، ومشروع أخر بالشراكة على مساحة 2 مليون متر مربع في المقطم، وهذه مشروعات مميزة.

وحول التطوير في أمكان أخرى كشف عبدالمقصود، عن مشروعات جديدة سوف تقام في الساحل الشمالي والعين السخنة والعاصمة الإدارية، مؤكدا أن أرض مساحتها 70 فدان في الساحل الشمال سوف يقام عليها مشروع مطور ومميز، بالإضافة إلى مشروعات أخرى بالمشاركة مع شركة الإسكندرية للإنشاءات.

وقال إن وزارة قطاع الأعمال العام، لديها أصول وأرضي لشركات القابضة التابعة لها، وسوف تقام عليها الفترة المقبلة مشروعات تنموية كثيرة بالمشاركة معهم أيضا.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البنك الأفريقى للتصدير والإستيراد

بنك القاهرة يعلن زيادة مساهمته في رأسمال البنك الأفريقى للتصدير والإستيراد

صفحة نجاح جديدة في «القاهرة للأدوية».. الشركة تحصل على شهادة المصنع من وزارة الصحة الليبية