in

“شركة بلومن لايت” إنجازات خيالية خلال 3 سنوات فقط في السوق المصري

شركة بلومن لايت
شركة بلومن لايت

شركة بلومن لايت متخصصة في الـ«ليد» من الإسبوتات واللمبات والكشافات وشريط الليد والبَكر
نطرح منتجات بأفضل جودة وسعرها في متناول المواطن
الشركة تستعد لإطلاق «براند» جديد باسم «فلاي»
شاركنا للمرة الأولى في معرض الإضاءة الحديثة «إكسبو» وظهرنا بشكل متميز
مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي

خلال 3 سنوات فقط، أثبتت شركة بلومن لايت، أنها ولدت كبيرة بفضل قائدها المهندس يوسف مصطفى، المدير العام للشركة وفريق العمل معه والذي يحرص على الإبداع بشكل متواصل والتطور والانتشار بشكل أكبر في السوق المصري.
يقول المهندس يوسف مصطفى، إنه دشن الشركة عام 2020، ورغم أنها كانت فترة عصيبة حيث بداية أزمة كورونا، لكنه استطاع تحقيق نجاحات كبيرة وانطلاقة جيدة جدا، بفضل الإصرار والعزيمة التي يظهرها كل فرد في الشركة.
وتابع أن «بلومن لايت» متخصصة في الـ«ليد» من الاسبوتات واللمبات والكشافات وشريط الليد والبَكر، موضحا أن منتجات الشركة تظهر في السوق حتى الآن تحت علامتين تجاريتين هما «نيفين» خاصة باللمبات و«كانسس» خاصة بالكشافات، وهما علامتان مسجلتان تمتلك الشركة شهادات بتوثيقهما.

رؤية شركة بلومن لايت

وأوضح أن الشركة تستعد لإطلاق «براند» جديد باسم «فلاي»، متخصص في المنتجات البلاستيك من الفيشة والمشترك وغير ذلك، فيما تنتظر الشركة استلام شهادة العلامة التجارية لإطلاقه.
وشدد على أن كل هذه النجاحات هي جزء مما يستهدفه، مشيرا إلى مشاركته المتميزة في معرض الإضاءة الحديثة «إكسبو»، في دورته الخامسة، والتي كانت المشاركة الأولى للشركة حيث ظهرت بشكل رائع وحققت نجاحا جيدا جدا.

وأكد أن الشركة تحقق نموا متميزا عاما بعد آخر، وتظهر في السوق بشكل أقوى وبوتيرة سريعة جدا، بفضل منتجات على أعلى درجة من الجودة وفريق عمل من الشباب يخرج منهم أفكار متطورة دائما.

ولفت إلى أن الشركة ترفع شعار الجودة أولا، وتستهدف الشريحة المتوسطة في المجتمع حاليا، خاصة مع تأثر القوى الشرائية بالأوضاع الاقتصادية التي يعيشها العالم كله وفي القلب منه مصر، قائلا «نحاول دعم المواطن بقدر المستطاع مع الضغوط التي يتعرض لها.. عملنا منتج ذو جودة عالية وسعره في المتناول».
وأوضح أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة، إنتاج منتجات مناسبة للشريحة الأعلى «a» حتى توفر منتجاتها لكل شرائح المجتمع، مضيفا أن كل منتجات الشركة مطلوبة في السوق بشكل كبير، لكن اللمبات هي الأكثر مبيعا.

وتابع أن الشركة تستهدف اقتحام مجال التصدير خلال الفترة المقبلة، ولكن تنتهي حاليا من بعض الأوراق التي تحتاجها للتصدير، قائلا «الجميع سيتفاجأ بالنجاح أيضا في هذا الملف، وسنقتحم الأسواق بمنتجات على أعلى مستوى تستحق شعار صنع في مصر».

المهندس يوسف مصطفي المدير العام

فيما عبر عن امتنانه للعديد من الشهادات التي تشكر في إنجازاته ونجاحاته، لكنه يرى أن الجميع يستطيع فعل ما يقوم به من إنجازات ولكن يحتاج الصبر والإصرار، مشيرا إلى مندوبين معه كانوا جميعا يبيتون في الشارع من أجل تحقيق النجاح، وهو ما حدث بالفعل وكل منهم أصبح له شأن كبير.

من جانبه أكد المهندس يوسف مصطفي، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي منذ توليه الحكم، موجها له التهنئة بمناسبة قرب حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، قائلا «كل سنة وسيادته بخير وصحة والشعب المصري بخير وصحة وسلام».

وناشد المهندس يوسف مصطفى، الرئيس السيسي، أن يستمر في طريق النجاح، ولا يلتفت للأصوات المغرضة من أناس لا يحبون النجاح وفكرهم محدود، مؤكدا أن القاصي والداني يشهد المشروعات القومية في كل شبر من أرض مصر من طرق وكباري ومدن جديدة وإنشاءات تفتح المجال لعشرات المهن للعمل وآلاف فرص العمل.

ولفت إلى أن الرئيس بجانب كل ذلك وفر الأمن والأمان للمصريين، وهو العنصر الأهم والغائب عن العديد من الدول في المنطقة والتي تمزقها الحروب، لذلك أقول للرئيس السيسي «كمل وإحنا وراك».
كما وجه رسالة شكر وتقدير للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مؤكدا أنه لم يقابله حتى الآن، لكنه يتمنى أن يزور الشركة ويلتقي فريق العمل حتي يعطي لهم دفعة قوية للاستمرار في تحقيق النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«جبران» يشيد بالمشروعات الخدمية والتنموية العملاقة التي تم تنفيذها علي ارض محافظة السويس

«هشام عز العرب» يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» من «أفريكان بانكر» لعام 2023