in

شركة ثري ستار لتصنيع المنتجات البلاستيكية.. 8 سنوات من النجاح في تصنيع الشوك والملاعق البلاستيكية

المهندس محمود عبد الله رئيس شركة ثري ستار لتصنيع المنتجات البلاستيكية:

  • متخصصون في إنتاج الشوك والملاعق للمحال والمطاعم
  • ننتج 3 أنواع من الشوك والملاعق لتغطية كل الطلبيات
  • مطاعم الكشري من أكبر عملائنا
  • نوفر أفضل منتجات للمحال والمطاعم وحتى الفنادق
  • نسعى لضخ استثمارات جديدة لاستمرار التطوير والتنمية
  • نستهدف تطوير الشركة وزيادة الطاقة الإنتاجية استعدادًا للتصدير
  • الرئيس السيسي أنقذ البلاد من مخاطر محققة قبل استلامه الحكم

 

منذ 8 سنوات وهو يتخذ طريقًا لم يلتفت إليه الكثيرون، فمن يعمل بمجال تصنيع المنتجات البلاستيكية ينتج الأشياء المتعارف عليها والتي منها الكراسي والترابيزات وغيرها، لكنه صمم على التواجد بمنطقة مختلفة وهي إنتاج الشوك والملاعق البلاستيكية، إنه المهندس محمود عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة ثري ستار لتصنيع المنتجات البلاستيكية، الرجل الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة في هذا المجال الشاق.
قال المهندس محمود عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة ثري ستار لتصنيع المنتجات البلاستيكية، إن بداية النشاط الفعلي للشركة كانت في عام 2014، مشيرًا إلى أن الهيئة العامة للتنمية الصناعية وفرت كل سبل الدعم للشركة لاستخراج التراخيص لتقنين أوضاع الشركة.
وأضاف أن الشركة متخصصة في إنتاج كل ما يخص المطاعم من ملاعق وشوك، مشيرًا إلى أن الشركة قادرة على إنتاج أي شيء من المنتجات البلاستيكية سواء الكراسي أو الطفايات، أو حتى الترابيزات، لكنها متخصصة في الشوك والملاعق لتوفير كل الكميات المطلوبة لمطاعم الكشري، لا سيما أن القرية التي بها المصنع فيها الكثير من هذه المطاعم، بل وهو شريك في عدد من تلك المطاعم.

وأشار إلى أنه بدأ مسيرته مع الشركة من خلال خط إنتاج واحد، لافتًا إلى أنه استطاع أن ينمي هذا الصرح المهيب بإدخال خطي إنتاج إضافيين، فأصبح الإجمالي 3 خطوط إنتاج للحقن وتصنيع المنتجات.

وأكد أنه يوفر فرص عمل للشباب، حيث إن الشركة يوجد بها حوالي 20 عاملًا في استطاعت أن تزيد عددهم إلى 30 عاملًا، بالإضافة إلى أنه يتيح فرص العمل غير المباشرة من تسويق للبضاعة، أو قيادة السيارات وغيرها من الوظائف.

ونوه بأن انتشار منتجات الشركة بصورة مهولة يرجع إلى زيادة الإقبال عليها، فضلًا عن سعرها المناسب لكل الجهات التي يأتي على رأسها مطاعم الكشري المنتشرة في القرية التي بها هذا الصرح الكبير.

وأوضح أن الشركة تنتج العديد من الأنواع للملاعق والشوك، فهي تنتج ملاعق تركيا، وأخرى إيطالية، وثالثة شعبية، لافتًا إلى أنه قرر أن ينتج كل ما يخص المحال والمطاعم حتى يصل إلى زيادة الأرباح وتنميتها بين الحين والآخر.

وتابع أن الشركة تورد للعديد من المحال والمطاعم الشهيرة على مستوى الجمهورية، ومن بينها مطاعم أبو طارق، وسيد حنفي، بالإضافة إلى مطعم دجاج كنتاكي، لافتًا إلى أن كل عميل يطلب طلبيته ويضع بها المواصفات التي تحلو له، وتنفذ الشركة ما يطلبه العميل في أسرع وقت ممكن.

وشدد على أنه يوفر فرص عمل مؤقتة للعديد من الشباب في غضون مواسم ضغط العمل، أو حينما يطلب عميل أو فندق من طلبيات كبرى، مشيرًا إلى أن هذه العمالة تستدعيها الشركة خلال الطلبيات التي تتطلب عملًا دؤوبًا لتنفيذها في غضون الوقت المتعاقد عليه.

وأكد أنه يسعى إلى ضخ استثمارات جديدة سواء خلال الفترة الراهنة أو حتى مستقبلًا؛ حتى يصل بالشركة إلى تحقيق إنجازات غير مسبوقة، خصيصًا في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي للدولة.

وأشاد بما حققه الرئيس السيسي من إنجازات على أرض الوطن، من خلال المشروعات القومية العملاقة التي دشنها في غضون السنوات القليلة الماضية وساهمت في توفير الوقت والجهد على المواطنين ورجال الأعمال والتي تجسدت في الطرق والكباري، فضلًا عن تنفيذ العديد من المبادرات التي تخص رجال الصناعة والأعمال والتي من بينها مبادرة البنك المركزي.

ولفت إلى أنه لم يستفد من مبادرة البنك التي تعطي العملاء قروضَا بقيمة تصل إلى 50 مليون جنيه، بفائدة 5%، إلا أنه بمبلغ قليل جدًا بالنسبة لتلك التجارة، حتى يستطيع أن يطور بالشركة قدر المستطاع، فضلًا عن تسديدها في أقل وقت ممكن، مؤكدًا أن هذه المبادرة تعد من بين أفضل المبادرات.

ووجه الشكر إلى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، على ما يقدمه من مجهودات ويحققه من إنجازات على أرض المحافظة، حيث إنه لا يكل عن الاستمرار في تقديم كل ما لديه من أجل التطوير والتنمية بالمحافظة.

وأشاد بمجهودات اللواء أحمد جميل، رئيس مدينة طوخ، التي تتجسد في التطوير المستمر للمدينة، بل وفي سعيه الدؤوب لدعم رجال الأعمال والصناعة.

وهنأ العاملين بالشركة بقرب حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أنهم شركاء النجاح بل هم أساسه الذين ظلوا يقدمون كل ما لديهم من مجهودات حتى يحققوا كل تلك الإنجازات والنجاحات.

ووجه الشكر للرئيس السيسي على ما فعله من إنجازات بكل المجالات، مؤكدًا أنه استطاع أن يعيد للأسواق التوازن والانضباط بعد الارتفاع المهول في الأسعار بسبب أزمة الدولار التي استطاع أن يقضي عليها خلال الفترة الماضية والسوق السوداء أيضًا، مشددًا على أنه لو ترشح لولاية رابعة سيختاره أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير قطاع الأعمال العام يشهد توقيع اتفاق مع “جلوبال أتاك” لاستغلال “الكاولين” اللازم لصناعات الحديد والأسمنت والسيراميك والحراريات

118 منطقة جديدة يدخلها الغاز الطبيعي لأول مرة