in

شركة حلال لتعبئة وتغليف المواد الغذائية | أجود منتج وأفضل سعر

شركة حلال
شركة حلال

شركة «حلال» لتعبئة وتغليف المواد الغذائية.. أجود منتج وأفضل سعر
المهندس محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة الشركة:
متخصصون في تعبئة زيوت الطعام بأكثر من اسم
منتجاتنا منتشرة بكل محافظات الجمهورية ونستهدف التوسع في كل شبر من أرض مصر
نسعى لزيادة منتجات الشركة بتعبئة الأرز والبقوليات والسكر خلال الفترة المقبلة
نستهدف تصدير منتجات الشركة بعد الانتشار الكبير بمنتجاتنا في السوق المصري
شاركنا في كل المبادرات الرئاسية لخفض أسعار السلع الأساسية
الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة في مصر

محمد البسيوني

قصة نجاح تعيشها شركة حلال لتعبئة وتغليف المواد الغذائية، بقيادة المهندس محمد البسيوني، بفضل جودة منتجاتها وسعرها التنافسي وانتشار منتجاتها من زيوت الطعام في محافظات الجمهورية، بفضل سطور من الإنجازات التي حققها هذا الرجل الذي مازال يحقق المستحيل في واحد من أهم المجالات التي تمس المواطن المصري.
في البداية يقول المهندس محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة شركة حلال لتعبئة وتغليف المواد الغذائية، والتي يقع مقرها في القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، إن شركته تعمل في تعبئة وتغليف زيوت الطعام بجميع الأوزان، من خلال أكثر من علامة تجارية مسجلة، مشيرا إلى أن أهم براندات تطلق من خلالها الشركة منتجاتها هي «المجري وأوديس وهاير وجليلة» وغيرها.

وتابع أن كل هذه البراندات مسجلة وتنتشر منتجاتها بشكل كبير في كل أنحاء الجمهورية، وبأعلى درجات الجودة وبسعر تنافسي جدا مناسب للسوق المصري، مؤكدا أنه حقق المعادلة الصعبة بأعلى درجات الجودة مع أفضل سعر في واحدة من أهم السعل للمواطن البسيط.

منتجات تصل لكافة البيوت المصرية

ولفت إلى أن نطاق توزيع منتجات الشركة يشمل كل محافظات الجمهورية، حيث تتعامل الشركة مع كبار تجار الجملة في كل محافظة، والذين يتولون توزيع المنتجات بنظام نص جملة، موضحا أن الشركة تسعى لتكوين أسطول نقل للتوزيع والوصول لكل محل في كل قرية ومدينة رغم صعوبة ذلك من حيث التكلفة الكبيرة.
وأضاف أن أهم عنصر لنجاح وتوفيق الشركة هو التعامل بمصداقية مع العملاء في الاتفاق والتنفيذ واستقرار الأسعار، مشيرا إلى أن الشركة ترفض رفع الأسعار ما دام لديها مخزون بأسعار قديمة، وهو ما أعطى مصداقية كبيرة عنها لدى العملاء.

وشدد على أن الجودة أيضا من أهم عناصر نجاح الشركة، خاصة أن التعبئة آلية بدون أي تدخل بشرى، وهو ما يساهم أيضا في إنتاج كميات كبيرة جدا سنويا.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي، من خلال الانتقال إلى مدينة صناعية، لكنها تحتاج بعض التسهيلات لتنفيذ هذه الخطوة، حيث تقدم أكثر من مرة للحصول على قطعة أرض بإحدى المدن الصناعية، لبناء مصنعها عليها لكن لم توفق في ذلك بسبب الإجراءات الروتينية، مضيفا أنه تقدم أيضا للحصول على قرض ضمن مبادرة البنك المركزي، لكنه لم يستكمل إجراءاته انتظارا للحصول على قطعة الأرض حتي يتم ضخ مبلغ القرض في المصنع الجديد.

طموحات المهندس محمد البسيوني التوسعية

وأكد “محمد البسيوني” أن لديه طموحا كبيرا للتوسع بشركته، والوصول بمنتجاته لكل شبر من أرض مصر، مضيفا أنه يستعد خلال الشهور القليلة المقبلة، للتوسع بنشاط الشركة والعمل بتعبئة وتغليف عدد آخر من السلع مثل الأرز بكل أنواعه والبقوليات والسكر، مشددا على أن الشركة تنافس وتسعى لزيادة تنافسيتها.
وتابع أن شركة «حلال» تستهدف أيضا فتح مجال التصدير بمنتجاتها، بعدما حققت هدفها الأول بالانتشار في السوق المحلي، مضيفا أنه قدم في القائمة البيضاء لتسهيل عملية التصدير مع بدء التوسع بمنتجات الشركة.
وشدد على أن الشركة من أكبر داعمي الدولة وتقف معها في كل مبادرة بتوجيه من الرئيس السيسي، حيث شاركت في كل المبادرات من معارض «أهلا رمضان» إلى «كلنا واحد»، وغيرهما من المبادرات ضمن دورها المجتمعي، وبتوجيه من الأستاذ عيد عبد الله وكيل وزارة التموين بالقليوبية وباقي المسؤولين عن التموين بالمحافظة.
ولفت إلى أن هذه المبادرات تستهدف دعم المواطن البسيط، وهو الهدف الأهم الذي دشنته من أجله الشركة، حيث تستمر في لفترات كبيرة ودائمة من أجل دعم المواطن.
من جانبه أكد المهندس محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة شركة حلال لتعبئة وتغليف المواد الغذائية، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن الرئيس يقود البلاد لإنجازات غير مسبوقة مستمرة في ولايته الجديدة، والتي نتمني أن يكللها الله بمزيد من النجاح والإنجازات رغم الظروف العالمية الصعبة.

كما وجه رسالة شكر ودعم للواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، مؤكدا أنه من أفضل المحافظين الذين تولوا المنصب، مضيفا أن المحافظة في عهده من حال إلى حال أفضل.

كذلك وجه كلمة شكر ودعم للواء طارق ماهر، رئيس مدينة القناطر الخيرية، والذي يعمل علي قدم وساق، لتحقيق إنجازات متواصلة في المدينة، والتي تشهد تطورا دائما بفضل عمله الدؤوب.
كذلك وجه كلمة شكر للأستاذ عيد عبد الله وكيل وزارة التموين في القليوبية، ولكل العاملين في تموين القناطر الخيرية، مؤكدا أنهم يقومون بوضع رقابي على أعلى مستوى دعما للمواطن البسيط، ويظهر دورهم بقوة في أوقات الأزمات وارتفاع الأسعار المبالغ فيه حيث يكونون علي رأس المصانع والمحلات الكبيرة وتجار الجملة، بهدف الحد من عمليات الاحتكار ورفع الأسعار.

فيما وجه شكر عرفان وشكر لكل العاملين في الشركة، مؤكدا أنهم أصل كل نجاح تحقق خلال السنوات الماضية، قائلا «ربنا وجدهم في طريقنا علشان ننجح، وبابي مفتوح لأي حد طالب عمل لأن هذا ما علمني والدي».
ولفت إلى أنه عاشق للعمل السياسي.

وكان مرشحا لانتخابات مجلس النواب خلال الفترة الماضية، كما أن جذور عائلته ممتدة في مسقط رأسه بقرية دروة مركز أشمون بالمنوفية، وكان جدوده من عمداء القرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

في لفتة إنسانية محافظ القليوبية يطمئن على مصابي حادث مروري لبعض العاملين بالإدارة العامة للطب الوقائي بمديرية الصحة

محافظة القليوبية تتسلم 110 طن و86 قمح في بدأ عملية التوريد