in

شركة مستقبل مصر لإلحاق العمالة المصرية بالخارج.. خدمات فريدة وامتيازات متنوعة

 

 

أحمد عبد الحليم رئيس شركة مستقبل مصر لإلحاق العمالة المصرية بالخارج:

  • مبدأنا الشفافية والإخلاص.. والعملاء يتهافتون علينا بفضل مصدقيتنا
  • نقدم خدمات مميزة لعملائنا.. وعلاقتنا في الإمارات تتيح لنا الريادة في هذا المجال
  • العميل أهم شيء في الشركة.. ونسير معه في رحلته حتى استلام العمل بالإمارات
  • نستقبل عملاءنا بالمطار ونوفر لهم سكناً فاخراً ونسلمهم لأصحاب الأعمال بالخارج
  • نحاول الوصول بالعميل لأفضل صورة تنال إعجابه في عمله بالخارج
  • نوفر لمن لا يمتلكون الخبرة أعمالاً أخرى بالخارج
  • ننفرد باستمرار التواصل مع العملاء بعد مرور سنوات على عملهم بالخارج
  • هدفنا افتتاح شركة مقاولات ومطعم بالإمارات لإلحاق العمالة المصرية بهما
  • نشكر الإمارات حكومة وشعبا ورئيسًا على حسن التعاون
  • نمتاز بإعادة كل المستحقات المالية إلى العملاء حال عودتهم إلى مصر وعدم رغبتهم في العمل بالخارج
  • نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بحلول شهر رمضان المبارك

 

منذ 3 سنوات فقط وهو يتواجد بصرح عملاق على أرض مصر، لم يكن الهدف من خلاله إحراز المائل الطائل أو المنصب الفريد، بل توفير كل ما يحتاجه العامل المصري من خدمات على أرض الإمارات العربية المتحدة، فرغم قصر المدة التي تواجدت خلالها الشركة على أرض المحروسة، إلا أنها تفوقت على الجميع، إنه أحمد عبد الحليم، رئيس مجلس إدارة شركة مستقبل مصر لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، الرجل الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من النجاحات والإنجازات الفريدة في هذا المجال.
في البداية قال أحمد عبد الحليم، رئيس مجلس إدارة شركة مستقبل مصر لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، إن بداية النشاط الفعلي للشركة كانت في عام 2021، موضحًا أن فكرة تدشينها جاءت من خلال عمل شقيقه في شركة توظيف بالإمارات العربية المتحدة.
وأضاف أنه بعدما انتهى من أداء خدمته العسكرية التحق بشقيقه في الإمارات للعمل معه بنفس شركة التوظيف، مشيرًا إلى أنهما كانا يستقبلان العمالة من باكستان وبنجلادش والهند، في مقر الشركة في الإمارات ويعطونهم عنوانًا بأماكن عملهم فقط.

وأشار إلى أنه بعد مرور وقت قصير فكر الشقيقان أن يعود أحدهما إلى مصر لافتتاح شركة مصرية لإلحاق العمالة بالخارج، ويبقى الآخر في الإمارات يحسن جودة الخدمة التي يقدمها في شركة التوظيف.

وأكد أنه بقي في الإمارات لكنه أضاف خدمات مجانية للعملاء، من استقبال في المطار إلى توفير سكن، فضلًا عن توصيل العميل إلى مكان عمله، بالإضافة إلى أنه في حال عدم اقتناع العميل بالعمل الذي سيعمل به يتم على الفور تغييره.

ونوه بأنه من هنا بدأت دائرة معارفه بالإمارات، وشقيقه في مصر تتسع إلى أن أصبح العملاء يتهافتون على الشركة ويريدون أن يخرجوا من خلالها إلى العمل بالخارج لكثرة المميزات التي تقدمها الشركة لهم.

وأشار إلى أنه بعد توطيد العلاقات في الإمارات قرر العودة لإدارة الشركة التي أنشأه شقيقه، وبدأ في إرسال العمالة المصرية إلى الإمارات، مشددًا على أن العميل الذي يخرج من مصر بمجرد ما أن يصل إلى الإمارات ويأخذ قسطًا من الراحة في السكن الذي توفره له الشركة تبدأ دورة تعريفية من المندوب عن الشركة في الإمارات بتعريفه بكل القوانين التي يجب أن يتبعها في الإمارات حتى لا يتعرض للمساءلة القانونية.

وأوضح أن الشركة ألحقت العمالة المصرية من مختلف محافظات مصر والتي من بينها الشرقية والمنوفية، وأسوان، مشددًا على أن هذا الصرح تميز عن غيره في تقديم كل سبل الراحة للعملاء في الإمارات.

ونوه بأن فريق العمل بالشركة يتضمن أشقاءه الأربعة، فشقيقه الأكبر يدير فرع الشركة في الإمارات، والأصغر مدير فرع الشركة بكفر الشيخ، وآخر محاسب، مشددًا على أن من يتولى خدمة العملاء ليس شقيقهم بل إنه يحافظ على العملاء ويرعى مصالحهم، مؤكدًا أن زميله يعمل معه في الشركة، موضحًا أن المبدأ هو اليد الواحدة التي تديرها الأشقاء في مختلف الأماكن.

وتابع أن الشركة تتميز بأنها تكفل للعميل استعادة المبالغ المالية التي سددها للشركة قبل السفر، موضحًا أنه يتم التعاقد مع العميل وإرساله إلى الخارج لكن في حال عدم مقدرته على التأقلم مع العمل في تلك الدولة، تقوم الشركة بحجز تذكرة عودة له إلى أرض مصر وترد له كل الأموال التي سددها للشركة.

وأكد أن من بين مميزات الشركة أيضًا أنها زادت عدد الموظفين بها، فيوجد في كل قطاع مهم في هذا المجال موظف مختص، موضحًا أن هذا الصرح به موظف يلقب بموظف الأحوال الشخصية والذي يختص بمراسلة العملاء حتى وإن مر على عملهم بالخارج سنوات عديدة، وذلك حتى يساعدهم في أي مشكلة تواجههم.

ونوه بأن الشركة تسعى بكل جهدها إلى خدمة العملاء، فتبرم عقدًا بخلاف عقد العمل مع العميل يأتي على رأس الشروط في العقد أنه يتم خدمته في الدولة التي يسافر إليها، موضحًا أن من يقدم على وظيفة شيف ولا يكون صاحب خبرة بعد سفره إلى الإمارات أو غيرها يتم توفير وظيفة مساعد شيف له هناك.

وشدد على أنه يسعى لتوسيع حجم أعمال الشركة خلال السنوات المقبلة، مشيرًا إلى أن النظرة المستقبلية تتضمن أن يتم إرسال العملاء إلى الخارج للعمل في شركاته، حيث إنه يرى أن السنوات المقبلة ستتضمن توسيع حجم أعماله.

وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تحققت في غضون العشر سنوات الماضية من حكمه للدولة، حيث إنه أنقذها من الانهيار والضياع إلى الازدهار والتقدم، موضحًا أن البنية التحتية للدولة تغيرت بشكل كلي، فضلًا عن أن المشروعات القومية من طرق وكباري، سهلت على الجميع الانتقال بين المحافظات.

وهنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يستمر في إحراز التقدم والتطوير في المحافظة، فضلًا عن السيطرة الأمنية التي تعد من أفضل الأشياء التي تحققت في المحافظة خلال عهده.

ووجه الشكر العميق إلى العاملين بالشركة على ما يقدمونه من أجل تحقيق الإنجازات الفريدة بهذا المجال الصعب، لافتًا إلى أنه يسعى بكل جهده إلى تلبية مطالبهم.

وهنأ الدكتور حازم حسن، وكيل وزارة العمل في كفر الشيخ، بحلول شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أنه من أفضل الشخصيات التي يتعامل معها أي رجل أعمال في مجال توظيف العمالة المصرية بالخارج.

ووجه الشكر العميق إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بحكومتها، وشعبها، على ما يقدمونه من خدمات لإخوانهم المصريين على أرضهم، مشددًا على أنه في القريب العاجل سيفتتح مطعمًا وشركة مقاولات على أرض الإمارات لإلحاق عمالة مصرية بها تبرز صورة العمالة المصرية في شركات مصرية على أرض الإمارات.

من جانبه قال محمود عبد الحليم، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن أهم مبادئ الشركة المصداقية والشفافية والوضوح، حيث إن ما يتم الاتفاق عليه مع العملاء على أرض مصر يجدونه على أرض الإمارات العربية المتحدة بعد وصولهم، فضلًا عن أن كل الخدمات المتميزة من استقبال في المطار وتوفير سكن وغيرها من التجهيزات حتى يستلم عمله ويستقر به.

وأضاف أن الشركة توفر أيضًا للعملاء الذين سافروا عن طريق شركات أخرى فرص عمل مختلفة بالإمارات، سواء بالسياحة أو بأي مجال من المجالات.

وأشار إلى أن الشركة توفر لعملائها ميزة العمل بأكثر من مكان، موضحًا أن العميل الذي يسافر من مصر إلى الإمارات ويجد أن الراتب لا يصلح له يتم التواصل معه حتى ينتقل إلى مكان آخر، أو أن صاحب المكان الذي يعمل به العميل يزيد راتبه بعد مرور الشهر الأول من العمل معه.

وشدد على أن الشركة ليس لها منافس في كم الخدمات المهولة التي تقدمها للعميل، حيث إنها تتواصل مع عملائها حتى بعد مرور سنوات على عملهم بالخارج واستقرار أوضاعهم على أرض الإمارات.

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يعيد الله عليه الأيام بالخير واليمن والبركات، موجهًا جزيل الشكر له على القرارات الأخيرة التي اتخذها بشأن العملة وتوفيرها في البنوك، لا سيما في ظل ارتفاع سعر العملة قبل القرارات الأخيرة في السوق السوداء.

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“we” توقع بروتوكول تعاون مع كبرى مؤسسات المجتمع المدني لإطلاق أكبر حملة إفطار خلال شهر رمضان تحت شعار “دايما على بالي”

أسعار السمك

في ثاني أيام رمضان.. تعرف على أسعار السمك والجمبري