in

شريف المصري رئيس شركة المصري لتوريد منتجات الألبان: الجودة أساس عملنا.. ومنتجنا لا يطرح بالأسواق إلا بعد دخول بيوتنا

شريف المصري: طرح منتجات متنوعة وتوفير نماذج جديدة استعدادا للموسم الرمضاني
نستهدف تصدير منتجاتنا للخارج في غضون السنوات القليلة المقبلة
نأمل في وصول منتجاتنا لكل بيت في الجمهورية بالقريب العاجل
نسعى لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب والفتيات
نطمح في طرح استثمارات جديدة بعهد الرئيس السيسي
الرئيس يسابق الزمن لتحقيق مزيد من الإنجازات ونقل مصر لمكانتها الطبيعية

 

هدفه رؤية مصر بخير ويعمل الموجودين فيها على قلب رجل واحد من أجل الوصول إلى جمهورية جديدة، تناسب الجميع وينعمون فيها بعيش هنيء وراحة طال انتظارهم لتحقيقها، فضلًا عن السعي لتوصيل منتجاته لكل بيت في الدولة، حتى يعرف المستهلكون أنها تختلف في مذاقها وجودتها عن نظيرتها بالأسواق، شريف المصري، رئيس مجلس إدارة شركة المصري لتوريد منتجات الألبان، رجل يحب خدمة وطنه في مجال عمله؛ لذا استطاع أن يضع نفسه بين كبرى شركات منتجات الألبان بالأسواق.
أجرينا حوارا ممتعا مع هذا الرجل الذي سطر بأحرف ناصعة البياض سطورًا من الإنجازات والنجاحات بهذا المجال.
في البداية قال شريف المصري، رئيس مجلس إدارة شركة المصري لتوريد منتجات الألبان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق خلال 8 سنوات مضت إنجازات غير مسبوقة عجز الكثيرون غيره عن تحقيقها، وذلك من خلال المبادرات التي أطلقها، أو المشروعات القومية التي دشنها من طرق وكباري سهلت انتقال المواطنين بين المحافظات في أسرع وقت ممكن، متمنيًا له دوام الصحة وأن يعينه الخالق على المسؤولية الملقاة على عاتقه، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها دول العالم كافة.
وأضاف أن الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي ستشهد طفرة بجميع المجالات سواء البنية التحتية أو القطاعات أو حتى الاهتمام بالصحة والتعليم، مشيرا إلى أنه يسعى لضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي؛ لتوسيع حجم أعمال الشركة، بالإضافة لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب والفتيات حتى يعم الخير على الجميع.
وأشاد بجهود العاملين بالشركة على ما يقدمونه من إنجازات، مطالبهم بتقديم المزيد من المجهودات الداعمة لتحقيق نجاحات أكبر، فضلًا عن ضرورة تحليهم بالصبر لمواجهة الفترة الراهنة المليئة بالتحديات الصعبة، مشددًا على أن زيادة حجم الأرباح ليس خيرا له بمفرده وإنما يعم الخير على الجميع من خلال زيادة رواتبهم.

وتمنى للدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، دوام النجاح والتميز والتوفيق في مسيرته العملية، لا سيما في ظل المسؤولية القاسية الملقاة على عاتقه خلال الفترة الراهنة، وما يواجهه من تحديات لتوفير السلع للمواطنين بالأسواق من أرز وزيت وسكر وغيرها من السلع الغذائية، مشددًا أن الشركة تسعى دائمًا إلى الالتزام بما يضعه الوزير من تعليمات وإرشادات تساعد في محاربة الجشع الذي يمارسه بعض التجار.
وشدد على أن الجودة هي أساس عمله، حيث إن جميع منتجات الشركة ستدخل بيوت المواطنين؛ لذا فهو لا يرضى بأن تقل جودتها عما يريده لنفسه ولأسرته، موضحًا أنه يتناول جميع المنتجات بنفسه ليتابع من خلال هذا التذوق مدى جودتها.

وتمنى أن تصل الشركة في غضون السنوات القليلة المقبلة إلى أكبر قدر من الإنجازات والتنمية، بالإضافة إلى مزاحمة كبرى الشركات في الأسواق من خلال منتجاتها، والسعي للتصدير في أقرب وقت ممكن.
وأشار إلى أنه حقق العديد من أهدافه وطموحه، لكن بسبب أن طموح الإنسان يمتد دائمًا إلى أقصى قدر وطوال حياته فلذلك يطمح في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.
وأكد أن المنافسة بالأسواق شرسة للغاية، لكنه يطبق منهج قليل دائم بجودة عالية، خير من كثير متقطع بأقل جودة، مشيرًا إلى أنه يسعى بشكل دائم أن يزاحم هؤلاء الكبار بمنتجات ذات مذاق مميز بالأسواق، وأن يدخل كل بيت موجود على أرض الوطن.
وأوضح أنه يداوم على تطوير خطة الشركة لغزو الأسواق من خلال كل الآليات الممكنة، بالإضافة إلى أنه دائمًا ما يغذي روح العمل بيد واحدة، حيث إن أي إنجاز سيحققه هذا الكيان سيفيد الجميع.
وشدد على أن لديه خطة عملية محكمة سيخوض بها الماراثون الرمضاني المقبل، من خلال طرح منتجات متنوعة وتوفير نماذج جديدة منها حتى يتم تغطية هذا الشهر بأفضل ما يمكن.
واختتم أنه يورد لتجار الجملة والقطاعي منتجات الشركة، مشيرًا إلى أنه في بعض الأحيان يتم طرح تلك المنتجات للمستهلكين باسم الشركة وأحيانا أخرى يتم طرحها بأسماء التجار أو المعارض التي توجد بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محافظ جنوب سيناء ورئيس صندوق الإسكان الاجتماعي يبحثان عدداً من ملفات العمل المشتركة

وزير قطاع الأعمال يستقبل سفير زامبيا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي وفتح أسواق جديدة