in ,

شعبة الاتصالات تناقش اليات ضبط السوق

شعبة الاتصالات

عقدت الجمعية العمومية غير العادية للشعبة العامة لمراكز الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية اجتماعا لمناقشة عدة موضوعات منها مقترح تغير مسمي الشعبة الي الشعبة العامة للاتصالات والتكنولوجيا المالية وتم تشكيل مجموعة لجان متخصصة في الاتجاهات المختلفة منها ” الضرائب وبناء قدرات الشركات وضبط اقتصاديات السوق”.

جاء ذلك في حضور المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية لدعم الشعبة في تنفيذ خطة عملها لمساندة هذا القطاع في ظل خطة الاتحاد التطويرية لكافة الانشطة تماشيا مع خطة الدولة التنموية لدعم الاقتصاد القومي.

وشدد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية خلال الاجتماع علي ضرورة العمل والاجتهاد من اجل مصلحة مصر التي نسعي جميعا الي رفع اسمها عاليا ، وان اتحاد الغرف التجارية يتبني كافة الافكار البناءة التي تستهدف البناء والتنمية والتطوير ، محفزا اعضاء الشعبة علي ضرورة العمل وتنوع الافكار والرؤي من اجل قطاعهم مستفيدين من مساندة الاتحاد لهم ولباقي القطاعات المختلفة.

في الوقت الذي رحب فيه ايهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية بحضور “العربي” الاجتماع مؤكدا ان هذا يعتبر دعما كبيرا لهذا القطاع وعاملا محفزا علي زيادة العمل والسعي الي تقديم خدمات ملموسة لهذا القطاع في ظل هذا الدعم من رئيس اتحاد الغرف التجارية.

وقال ” سعيد” إن مقترح تغير مسمي الشعبة لمواكبة العصر الحالي من تطورات ومتغيرات تستدعي ذلك لتحقيق التنمية والتطوير مشيرا الي تشكيل مجموعة لجان تستهدف مناقشة كافة الموضوعات التي تتعلق بهذا القطاع منها ما يتعلق بضبط السوق والتجارة الالكترونية والتنسيق مع البنوك والجهات المعنية الاخري في ظل خطة التحول الرقمي والشمول المالي الذي يقوم بتطبيقها الاتحاد العام للغرف التجارية مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منتدى الأقليم التشاورى

وزيرة التخطيط تشارك كمتحدث رئيس فى فعاليات منتدى الأقليم التشاورى رفيع المستوى لأفريقيا

مزايدة التنقيب عن الذهب في مصر

ننشر لكم الشركات الفائزة في مزايدة التنقيب عن الذهب في مصر