in

شعبة المحاجر والرخام: ٢٥٪‏ تخفيضات للاسعار للمساهمة في مبادرة حياة كريمة

شعبة المحاجر والرخام

اجتمعت شعبة مستغلي المحاجر والرخام والجرانيت بالغرفة التجارية بالقاهرة مع مسئولي مكتب الارشاد الضريبي برئاسة مكتب الارشاد الضريبي محمد عبدالله والدكتور ثروت عبدالباقي وكيل وزارة بقطاع المعلومات لشرح المنظومة الجديدة للتسجيل الضريبي الالكتروني من ضرائب عامة وكسب عمل وكيفية التسجيل بالمنطومة الجديدة.

وقال محمد عارف، رئيس الشعبة خلال الاجتماع، انه سيتم التعاون مع الجهات المسئولة عن تنفيذ المبادرة الرئاسية لتطوير القري المصري، وسيتم التنسيق تحت مظلة الغرفة التجارية برئاسة المهندس ابراهيم العربي.
وأوضح ان الشعبة ستقدم تخفيضات بنسة ٢٥٪‏ بالنسبة للاسعار، وكذلك سيضاف خدمة التوصيل التركيب المجاني للقري المشاركة في المبادرة، مشيرا الي ان هذه مساهمة من الغرفة التجارية وشعبة المحاجر والرخام والجرانيت ونوع من المشاركة المجتمعية لتخفيف الاعباء عن الحكومة، وان يكون للقطاع الخاص دور فعال لمساندة الدولة في تطوير القري.

وأشار عارف، الي انه تم تشكيل لجنة للمعارض المحلية والدولية برئاسة حنان اسماعيل لتكون مهمتها تنشيط المبيعات داخليا وكسر حالة الركود التي يعانيها القطاع، بالاضافة الي تسويق المنتجات المصرية من الرخام والجرانيت عالميا لزيادة الصادرات المصرية وتوفير عملة صعبة للبلاد.

وقالت حنان عثمان رئيسية لجنة المعارض، خلال الاجتماع ، انه سيتم إرسال بعثات تسويقية للدول الافريقية خاصة دولة روندا التي يقع في محيطها ٥ دول أفريقية لديها أسواق كبيرة.

شاهد ايضا: افتتاح عشرين منفذ (شباك ) بقاعة كبيرة بمبنى الخزانة العامة
واضافت اسماعيل، انه سيتم عمل خصومات لاعضاء الشبعة بنسبة ١٠٪‏ بمعرض البيج 5 ومعرض لسلطنة عمان، وتم الاتفاق علي معرض اخر ابريل المقبل بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية.

واشار عارف، الي انه تم تأجيل مناقشة ميثاق الشرف للقطاع للمناقشة في الاجتماع المقبل على أن يتم إنشاء لجنة تسمى لجنة الانضباط بالشعبة تتكون من أعضاء الشعبة.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الصناعة: بدء تسليم خطابات تخصيص 501 وحدة صناعية جديدة لـ 300 مستثمر بالمجمعات الـ 7 الجديدة

وزراء الرى والتنمية المحلية والزراعة والتضامن ومحافظ البحيرة يناقشون جهود التخلص الآمن من نواتج تطهير الترع