in

صحة القليوبية: تسكين ١٣٩ حالة انتظار للعنايات المركزة خلال ٧ أيام

أعلن الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن تسكين ١٣٩ حالة انتظار للعنايات المركزة خلال ٧ أيام، من بينهم ١٢٠ حالة عنايات مركزة للكبار و٤ حالات عناية مركزة أطفال ، وتسكين ١٥ حالة بالحضانات .

هذا وقد توجه الدكتور اسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بخالص الشكر لفريق العمل مثمثلا في د. محمد الحسيني مدير الطوارئ ود. محمد سعيد مسئول الرعايات المركزة ود. عزة سامي مسئول الحضانات ود. علا جلال مسئول الطوارئ بالمكتب الفني.

وكيل وزاره الصحه يجري جوله مروريه في مستشفيات بهتيم المركزي وأبو المنجا المركزي.

كما أشاد السيد وكيل الوزاره بتفعيل دور الصيادلة الاكلينيكيين بمستشفى أبو المنجا ووجه بتفعيل الصيدلة الاكلينيكيه في كافه المستشفيات.

واجري اليوم الدكتور اسامه الشلقاني وكيل وزاره الصحه بالقليوبيه جوله مروريه برفقه دكتوره اميمه محمد عباس مدير عام الطب العلاجي بالمحافظه، تفقد خلالها مستشفى بهتيم المركزي حيث قام سيادته بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ وراجع عمليه التسجيل داخل سجلات الطوارئ وفرز الحالات منعا لانتشار العدوى.

وتأكد سيادته من تدريب الطاقم الطبي على اعمال الطوارئ وكيفيه التعامل مع حالات الطوارئ مثل السكتات القلبيه وغيرها، كما تأكد سيادته ايضا من استكمال عربه الطوارئ واكد على الاستعاضه الفوريه لها .

هذا وقد وجه سيادته اثناء المرور باعاده ترتيب غرف الاستقبال بهدف الاستغلال الامثل للمكان وحفاظا على صحه وسلامه المرضى.

و قام الدكتور اسامة الشلقانى وكيل الوزاره بتفقد غرفه اللقاح والعقر وتاكد من توافر اللقاحات والامصال الخاصه بالسعار ولدغ العقرب والثعبان، وتفقد ايضا الصيدليه الخاصه بالاستقبال وتاكد من توافر المستلزمات الطبيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية ببعض منشات الرعاية الأولية بطوخ ويتابع أعمال القافله الطبيه العلاجية

بالصور  والفديوهات.. كارثة انهيارعمارات سكنية جديدة قبل تسليمها بمدينة حدائق العاصمة بموقع 76 في ظل تجاهل المسؤلين