in ,

عمومية «الدلتا للأسمدة» تبدأ عصر التطوير بقيادة الكيمياء عبد الواحد الدسوقي

عقدت اليوم، الجمعية العمومية لشركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، ضمن وزارة قطاع الأعمال العام، برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفي رئيس الشركه القابضة للصناعات الكيماوية، والتي أظهرت العديد من الإنجازات التي تمت في الشركة خلال الفترة الماضية.

واستعرض الكيمياء عبد الواحد الدسوقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للأسمدة، بعض نشاطات الشركة خلال الشهور الماضية، وعلى رأسها حصول الشركه علي موافقة وزارة البيئة، لتوفيق الأوضاع البيئية والتي تبدأ من ديسمبر 2019، لمدة ثلاث سنوات تنتهي في ديسمبر 2022.

كما استطاعت الشركة، تنفيذ الملاحظات التي وردت من تقرير إدارة الحماية المدنية، مع أن «الدلتا للأسمدة»، حصلت علي برنامج توافق الحماية المدنية لمدة ثلاثين شهرا.

وضمن التطوير، تم رفع جميع خطوط مياه أبراج التبريد علي مستوي المصانع علي سطح الأرض، وذلك لحدوث تآكل في الخطوط المدفونة تحت الأرض منذ التركيب.

وبحسب الكيمياء عبد الواحد الدسوقي، تم عمل صيانة لخطوط شبكة مياه الإطفاء في المصانع وتطويرها، (تم بالفعل ما يقرب من 70:60% حتي الآن).

فيما قال إنه تم طرح تطوير وحدة إنتاج الميثانول بالشركة علي الشركات العالمية، ضمن خطة تطوير المصانع، وذلك بهدف إنتاج منتج مطلوب محليا وعالميا.

حضر الجمعية العمومية المحاسب وليد الرشيد، نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الفريق أسامة ربيع

الفريق أسامة ربيع: قناة السويس تشهد عبور حاملة السيارات “TIGER”

مصر تُدين الاعتداء على طاقم طبي تابع للهلال الأحمر الإماراتي في مدينة تعز