in ,

فريق “بليفرز” ينظم الملتقي الدولي للشباب والتجارة الإلكترونية للقضاء على البطالة

يطلق فريق بليفرز  أحد أكبر الفرق الرائدة في التجارة الإلكترونية، الملتقي الدولي لتعليم التجارة الإلكترونية صباح الجمعة بفندق الدوسيت للقضاء علي البطالة.
ويحضر الملتقي عدد من نجوم الاعلام والسوشيل ميديا وتتنوع المشاركة في الملتقى الدولي ما بين خبراء ومتحدثين ومدربين وورش عمل وشركات كبيرة محلية وعالمية من أجل أن يخرج هذا الحدث بشكل مثمر لجميع الأطراف المشاركة فيه منهم رجل الاعمال المهندس احمد عماد نائب رئيس الشركة في الوطن العربي ومؤسس فريق بليفرز العالمي، ذو الخبرة العالمية الواسعة في مجال التجارة الإلكترونية على مدار 10 عامًا، بجانب الشاب المصري حاتم شيرين نائب رئيس الشركة في مصر، والذي تتجاوز خبرته ٨ عامًا، والعديد من المديرين المبيعات المحترفين الذي حققوا نجاح في مصر كبير، إذ يقوم الخبيران العالميان بطرح كل ما هو جديد في المجال، وسبل تحقيق الربح من خلال البوابة الإلكترونية.
ولقد صرح حاتم شيرين نائب رئيس الشركة في مصر ان الملتقي نموذجا مشرفا لمجموعة من الشباب الطموح الواعد بمجال ريادة الاعمال والذين قاموا بإعداد وتنظيم واخراج المؤتمر بشكل مشرف يرتقى الى العالمية.

كما أشار إلى ان المؤتمر يناقش أهمية التجارة الإلكترونية وإمكانيتها المستقبلية، وكيفية استغلالها في القضاء على البطالة، عن طريق فتح الأفق أمام الشباب على فرص عمل متنوعة وغير تقليدية، كما يوفر لربات البيوت الفرص المناسبة لزيادة دخولهن عن طريق العمل من المنزل. يشار إلى أن “بليفرز”، فريق عمل مصري متخصص في مجال “التجارة الإلكترونية” ونجح في فتح العديد من الأسواق العالمية.

ويسعى “بليفرز” من خلال تنظيم المؤتمر، إلى تسليط الضوء على مسالك تجارية متطورة وغير مجهدة، تساهم في تنشيط حركة التجارة الداخلية، وتوفير النفقات على مستوى الفرد، ما يشكل حلًا فاعلًا لمواجهة أزمة ارتفاع الأسعار، بجانب المزيد من الحلول المبتكرة وغير المكلفة، التي يطرحها أعضاء الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تراجع عدد العاطلين عن العمل في ألمانيا في سبتمبر

نقابة المهندسين تؤكد دورها الاستشاري الذي تتعامل من خلاله في ملف قانون التصالح علي بعض مخالفات البناء