in , ,

فيزيت فنتشرز تعرض اهداف تطبيقها السياحي بفعاليات ” تكني سوميت “

فيزيت فنتشرز

تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفي مكتبة الأسكندرية بدأت فعاليات مؤتمر ومعرض “تكني سوميت” علي مدار ثلاث ايام وتم تمديد فترة المعرض ليوم إضافي بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها مدينة إسكندرية.

وشهد المؤتمر حضور العديد من رواد الاعمال واصحاب المشاريع وعرض افكارهم علي متخصصين.

وضمن تغطيتنا لأحداث المعرض سلطنا الضوء علي مشاركة شركة “فيزيت فنتشرز” بثاني مشاريعها المتخصصة في خدمة المجال سياحي.

وسوف نستعرض لكم بشكل مُفصل مشاريع شركة فيزيت وكيف تقدم خدماتها للجمهور.

شهاب احمد

منصة دليل السفر اول مشاريع فيزيت فنتشرز

اوضح الرئيس التنفيذي لشركة فيزيت فنتشرز شهاب احمد بأن منصة دليل السفر منذ انطلاقها وهي تسعي للظهور بالشكل القوي في المجال السياحي والفندقي.

حيث نجح الموقع في جذب الجمهور من خلال عرض المعلومات السياحية الخاصة بالمناطق والفنادق وأفضل الترشيحات السفرية.

ومن حيث الإحصائيات فقد كشف شهاب بأن “دليل السفر” نجح منذ إنطلاقه في الإستحواذ علي ما يقارب 15% من عمليات البحث فيما يخص المجال السياحي باللغة العربية.

كما ان “دليل السفر” يقدم ترشيحات وتقييمات حقيقية حول الخدمات المقدمة في الوجهات السياحية او الفنادق والمنتجعات, ويمكن المشاركة بين المستخدمين وتعليقهم علي مستوي الخدمة من خلال تجاربهم الشخصية.

Visit

تطبيق “فيزيت أب” لحجز رحلتك بدون رسوم إضافية

وبسؤاله عن الجديد الذي تسعي الشركة لتطويره وعرضه في مؤتمر “تكني سوميت” هذا العام. تم التعرف علي تطبيق فيزيت والذي من المنتظر إطلاقه مطلع العام المقبل.

حيث يقدم التطبيق خدمات القيام بالحجز للرحلات والأنشطة وتذاكر الطيران والفنادق من خلال منصة دفع إلكترونية والتي من ابرز فوائدها عدم إضافة رسوم علي عمليات الحجز والتي تصل في بعض المواقع إلي نسبة 25%.

اكد فريق العمل في Visit Ventures بأن الشركة تسعي دوما لتسهيل مفهوم السفر والرحلات من خلال تبسيط عمليات الحجز وعرض المعلومات الكافية حول الوجهات السياحية والأماكن المطلوب حجزها.

كما ان التطبيق يخدم المستخدمون من القيام بتأكيد عمليات الحجز بنفسهم والإستفادة من عروض Visit وتوفير الرسوم الإضافية والتي تقوم المواقع بإضافتها علي عملية الدفع.

شركة Visit

فيزيت فنتشرز تدعم السياحة المصرية بالسوق الروسي

بدأ بالفعل شركة فيزيت في الدخول والمنافسة في السوق الاوروبية من خلال تنشيط العملية السياحية لمصر من خلال جذب الشرائح المتنوعة في السوق الروسية.

تم عرض أفكار تسعي الشركة لتنفيذها من خلال الإجتماع مع عدة مستثمرين للقيام بتطوير انظمة تحليل البيانات وتغطية توسعات الشركة المستقبلية.

Visit Ventures صممت شبكة سياحية إجتماعية هي الاولي من نوعها. حيث تجمع فيزيت محبين السفر في شبكة محتوي سياحي إجتماعي لجمع الوكالات السياحية والمرشدين السياحيين ومساعدتهم في الإتصال بالمجتمع السياحي والوصول للمهتمين بمجال السفر والسياحة.

  • مسرعة اعمال ستارت أب رى آكتور والتابعة لشركة انوفنتشرز تحتضن شركة فيزيت فنتشرز. شركة Innoventures متخصصة في الإستثمار بالشركات الناشئة ودعم رواد الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الصحة: تسجيل 232 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 14 حالة وفاة

الملا: تجربة مصر فى إنشاء منظمة منتدى غاز شرق المتوسط ملهمة