in ,

«قمة مصر للأفضل» تكرم «أبو قير للأسمدة» ورئيسها

قمة مصر للأفضل

كرمت «قمة مصر للأفضل»، شركة أبو قير للأسمدة، برئاسة المهندس سعد أبو المعاطى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ضمن تكريم أفضل 100 شركة، وأبرز 50 سيدة برعاية مجلس الوزراء، بفضل ما حققته الشركة لنجاحات استثنائية في ظل التحديات والأوضاع الجديدة التي فرضتها جائحة كورونا.

وأشادت القمة بالمجهودات التي قام بها المهندس سعد أبو المعاطي في الشركة، والتي ساعدت في عودة الشركة لمكانتها الطبيعية في القطاع، بما حقق إنجازات متتالية خلال السنوات الماضية.

وانطلقت فعاليات الدورة السادسة لـ «قمة مصر للأفضل»، مساء اليوم الأحد، والتى تنظمها مجلة «أموال الغد» الاقتصادية المتخصصة ووكالة إكسلانتكومينيكشنز ExcellentCommunications، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتكريم الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري لعام 2020، والمحققين لنجاحات استثنائية في ظل التحديات والأوضاع الجديدة التي فرضتها جائحة كورونا.

وضمت قائمة المكرمين هذا العام فئات رئيسية، تشمل أفضل 100 شركة من حيث الأداء فى السوق المصرية، والمقيدة في البورصة، وأبرز 50 سيدة تأثيرًا في الاقتصاد المصري، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمؤسسات الأفضل في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حيث تحرص مجلة “أموال الغد” سنويًا على إجراء بحوث وتصنيفات دقيقة لصدور قوائم المكرمين في إطار حرصها على تطبيق الحيادية والشفافية، واتباع المناهج العلمية التي تعتمدها بالتعاون مع مؤسسات بحثية ومالية رائدة.

كما قدمت القمة جوائز “إنجازات خاصة” لأفضل الشخصيات والمؤسسات المحققة لنجاحات استثنائية خلال 2020، كما شهدت القمة توقيع عدد من بروتوكولات التعاون بين الدولة وعدد من شركات القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدنى.

شاهد ايضا: تعرف علي اسعار الأسمنت والحديد في السوق ليوم 2 مارس
وتعبر نتائج القمة التي نظمتها مجلة «أموال الغد» الاقتصادية، عن مدى نجاح ونفاذ الإجراءات التي تبنتها القيادة السياسية والحكومة خلال العام الماضي لتعزيز قدرات الاقتصاد المصري لعبور آثار جائحة كورونا والمضي قدمًا نحو تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة، خاصة مع تنوع التوزيع القطاعي لقائمة المكرمين والمحققين لنجاحات استثنائية، والتي تضم القطاع المالي والمصرفي، والصناعة والتجارة، والطاقة، والقطاع العقاري، والمرافق، والمواد الخام، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صندوق تنمية الصادرات

«التجارة»: زيادة رسم الصادر على صادرات الأسمدة الأزوتية لـ600 جنيه للطن

نيفين كشميري

نيفين كشميري نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال بالمصرف المتحد: مصر ضمن 10 دول الأكثر نموا في مؤشر تحسن أداء الشمول الرقمي عالميا