in

كريدي أجريكول: معدل استخدام الخدمات الرقمية التكنولوجية التابعة للبنك زاد 100% من الأفراد

قال ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول، إن معدل استخدام الخدمات الرقمية التكنولوجية التابعة للبنك، من قبل الأفراد، زاد 100% مقارنة بما قبل «كوفيد 19»، مؤكدا أن البنك يضع عمليات تطوير البنية التحتية التكنولوجية لديه على رأس أولوياته، وبميزانية غير محددة من أجل مواكبة كل تطور يتعلق بالأمر.

وتابع لطفي، في تصريحات خاصة، أن البنك حصل مؤخرا على مجموعة من الجوائر الخاصة بالتطبيق والإنترنت البنكي، مضيفا أن أزمة كورونا أثرت إيجابيا، علي تعامل العملاء مع البنوك وطبيعة أداء العمل المصرفي في الوقت نفسه.
وأضاف أن البنوك أصبحت مهتمة بشكل كبير، بخلق قنوات مستقرة ومؤمنة بالكامل، للعملاء للوصول لخدماتهم وحساباتهم، خاصة مع انتشار فكرة العمل من المنزل لدى موظفي البنوك، تأثرا بأزمة كورونا، لذلك فإن البنوك مضطرة للاستثمار في خلق بيئة عمل مناسبة للموظفين.
ولفت إلى أن البنك بدأ خطته لدعم استثمارات البنية التحتية منذ 2016، ليحصل في 2018 على أول جائزة كأول تطبيق بنكي خاص، كما ضخ استثمارات ضخمة بعد أزمة كورونا، فيما يخص تأمين المعلومات، وهو أصعب شيء في التطور التكنولوجي، قائلا «نسعى لخلق بنية تحتية تكنولوجية أكثر أمنا للعميل».
وتابع أن حجم إنفاق البنك على البنية التكنولوجية تضاعف مقارنة بما قبل أزمة كورونا، مشيرا إلى تصريحات الأستاذ طارق عامر، محافظ البنك المركزي، بتنفيذ 3 تريليونات جنيه، و1.2 مليار عملية ديجتال من خلال الإنترنت البنكي، وهو ما يظهر أن التطور في البنية التحتية للبنوك أصبح أمر مهم مع ارتفاع وعي العملاء، بأهميته أكثر من الذهاب للبنك.
وأوضح أن البنك مستمر في تحديث شبكة فروعه بالكامل لتطبيق نظام «بنكي ستور banki Store»، والذي شهد رد فعل جيد جدا من العملاء في الفروع الذي طبق فيها.
فيما لفت إلى أن البنك أنهى تسليم العضويات في نادي الصيد وسبورتينج إسكندرية، بكروت مدفوعة، فيما يستعد للدخول في النشاط نفسه من خلال الجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المصرف المتحد يعلن تصدر المنيا محافظات الوجة القبلي لخدمات التمويل العقاري بالمصرف المتحد  

رئيس مؤسسة السعودي للأعمال الهندسية وجميع العاملين يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة مرور ٧ سنوات