in

لأول مرة في مصر .. مذيعة ذكاء اصطناعي تقدم برنامج تلفزيوني

للمرة الأولى في الإعلام المصرى التقى مشاهدو برنامج العنكبوت على شاشة قناة أزهري مذيعة ذكاء اصطناعي لتشارك في تقديم البرنامج.
في خطوة ثورية لتطوير صناعة الإعلام والبث التلفزيوني، حيث شاركت أول مذيعة مصرية تعتمد تقنية الذكاء الاصطناعي AI في تقديم البرنامج “العنكبوت” .
شاركت مذيعة الذكاء الاصطناعي التى تدعى ماريا في تقديم البرنامج الذي تقدمه المذيعة رينال عويضه. يستعرض البرنامج أهم الأحداث التكنولوجية والترندات، مع التركيز على المجالات التكنولوجية والابتكار وأهم ما توصل إليه الذكاء الاصطناعي .
تعد هذه الخطوة نقلة نوعية في عالم الإعلام، حيث يتم استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة بث تلفزيوني مبتكرة وتفاعلية.
تعتبر هذه المذيعة الافتراضية الأولى من نوعها في مصر وتستند إلى أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها للمشاهدين.
يذكر أن المذيعة الافتراضية، تم تطويرها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وتتميز بالقدرة على التحدث بطريقة طبيعية وتفاعلية، وتتكيف مع مختلف سيناريوهات البرنامج وتعتبر هذه التقنية الحديثة مفتاحًا لتحقيق تجربة بث مميزة ومتجددة في عالم الإعلام.

الجدير بالذكر أن برنامج العنكبوت يرأس تحريره الكاتب الصحفي خالد المسلماني، وإعداد محمد فوزي ومحمد خالد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المصرف المتحد

رئيس المصرف المتحد: مصر أول بلد بالشرق الاوسط تصدر سندات خضراء لتمويل النقل النظيف

المهندس سعيد رمضان عرابي رئيس شركة سمارت زووم للأنظمة الأمنية: متخصصون في التيار الخفيف وكاميرات المراقبة.. وشعارنا الجودة أولا