in ,

لطفي بركات رئيس شركة بشاير الخير للمقاولات والاستثمار العقاري: نتربع على رأس شركات التطوير العقاري في بنها

لطفي بركات

لطفي بركات: لدينا وحدات سكنية للتمليك والإيجار بأسعار لا تقبل المنافسة

هدفنا كسب ثقة العميل وتسليمه وحدته على الوجه الأمثل

ننفرد بمميزات عقارية في التشييد والتشطيب الخيالي

قانون التصالح في مخالفات البناء طوق النجاة للشركة وناديت به قبل خروجه للنور بسنوات

نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات بالشركة مع انطلاق العام الجديد

مصر تشهد طفرة تاريخية على كافة المستويات في عهد الرئيس السيسي

من عامل بقصعة إلى أكبر مطور عقاري بمدينة بنها، استطاع لطفي بركات، رئيس مجلس إدارة شركة بشاير الخير للمقاولات والاستثمار العقاري، أن يسطر بحروف من ذهب مسيرته العملية ليصل إلى تحقيق إنجازات غير مسبوقة  بالتطوير العقاري بمحيط مدينة بنها.

جريدة «أنباء الشرق الأوسط»، كان لها هذا الحوار الممتع مع هذا الرجل العصامي الذي حقق إنجازات كبرى، في ظل توليه منصبه كرئيس لمجلس إدارة شركة بشاير الخير للمقاولات والاستثمار العقاري.

في البداية قال لطفي بركات، أكبر مطور عقاري بمدينة بنها، إنه مقاول عصامي بدأ حياته صنايعي نقاشة وديكورات، حيث دخل إلى هذه الصنعة وهذا الفن منذ أن كان يبلغ من العمر 6 سنوات، ونشأ وسط عائلة كانت تعمل بالمعمار.

وأضاف أنه بدأ الانخراط الفعلي في المهنة، بعد أن أتم دراسته بالشهادة الإعدادية، كما استطاع أن يطور من نفسه في العمل، ويأخذ خبرة أكثر بعد المرحلة الثانوية، مشددًا على أنه أصر على الوصل لهدفه بأن يصبح من أكبر المطورين العقاريين في بنها بمحافظة القليوبية وبالفعل استطاع أن يصل لهدفه.

وأوضح أن بداية شركة بشاير الخير كان عام 2008، من خلال تشطيب عدد من الوحدات السكنية بداية من بنائها ونهاية بتسليمها على الوجه الأمثل بالديكورات المطلوبة، مشددًا على أن التطوير في الشركة استمر إلى أن أصبح يحصل مشاريع ببناء عمارات وتسليمها جاهزة للسكن.

وأكد أنه استطاع أن يصل بـ«بشاير الخير» إلى أن أصبحت الشركة الأولى في التطوير العقاري على مستوى المدينة، مشيرًا إلى أنه لم يكن من طموحه التوسع خارج المدينة ولكنه كان يطمح للوصول إلى جميع العملاء ليصبح اسم الشركة منذ تاريخ إنشائها في 2008 وحتى الآن هو الأول بنطاق بنها.

وشدد على أن المبدأ الذي يسير عليه في عمله هو الرضا وكسب ثقة الأشخاص في «بشاير الخير»، حتى يستطيع الوصول إلى جميع العملاء بالمدينة، لافتًا إلى أن المكسب في أي استثمار أو تجارة ليس الربح المادي ولكن كسب ثقة الأشخاص هو الهدف الأساسي لأي كيان.

وأضاف أن مزايا الشركة تتلخص في الحرص على رضا العميل عن الخدمات المقدمة من «بشاير الخير»، لا سيما أن هذا هو النجاح الحقيقي لهذا الصرح الكبير بحيث إن أي عميل يذهب إلى الشركة للحصول على وحدة سكنية سواء تمليك أو إيجار والتشطيبات والأعمال التي تقدمها الشركة له، هي العامل الرئيسي في تحقيق الإنجازات غير المحدودة في «بشاير الخير».

وأوضح لطفي بركات أنه سيسعى لضخ استثمارات جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، مع بداية العام الجديد، وإدخال عناصر بشرية جديدة للوصول إلى المزيد من النجاحات على مستوى المدينة.

 

وأشار إلى أنه لا يهتم بالمكسب أو بالخسارة، لا سيما أن الرزق من حيث المال لا ينشغل به كثيرًا لأنه من عند الله، ولكن ما يهتم به هو إتقان عمله، الذي هو أغلى شئ في حياته بأسرها، على أكمل وجه حتى يوفقه الله إلى ما يسعى إلى تحقيقه من إنجازات وإشادة العملاء بعمله الذي يعد سر نجاحه «السمعة الطيبة».

وأكد أنه يفتخر أمام أبنائه بكونه رجلا عصاميا، لا سيما أن عمله استطاع منه أن يصل إلى منصبه الذي سعي إليه على مدار حياته العملية كافة، موضحًا أن من يخجل من عمله لن يكون له قيمة مع مرور الزمن؛ لذا على الجميع أن يساعد في التنمية والتطوير الذي تشهده البلد من نجاح وتقدم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع أن قانون التصالح في مخالفات البناء الذي أقره الرئيس السيسي وبدأت تنفيذه الحكومة في غضون الفترة القليلة الماضية، كان طوق النجاة لشركات التطوير العقاري، حيث إن العميل أصبح يحصل على الوحدة الخاصة به خلال الفترة الحالية كاملة من جميع الجهات دون أي مخالفة قانونية أو حتى بنائية.

وشدد على أنه كان من أول المنادين بقانون التصالح قبل خروجه للنور، حيث وفر هذا القانون عليه كمقاول العديد من المتاعب والمشقات التي كان يواجهها قبل ظهوره.

وأوضح أن جميع المحليات قبل ظهور هذا القانون كانت تتعامل بالروتين الممل، «من كان يريد إنشاء عقار ينتظر بالسنوات لحين حصوله على الموافقة بالبناء أولًا ثم إدخال المرافق لهذا العقار»، مما جعل من هذا القانون طوق نجاة للعقاريين والمقاولين كافة.

وأكد أنه سدد جميع مستحقات جدية التصالح للعقارات التي يريد تشييدها منذ شهر يوليو الماضي، مرحبًا بهذا القانون الذي حسن من سيرة أصحاب شركات المقاولات على مستوى الجمهورية، فضلًا عن أنه وفر العديد من فرص العمل للصنيعية والعمال.

ونوه إلى أن قانون التصالح في مخالفات البناء أقر التوازن بين الدولة وأصحاب شركات العقارات، بحيث أصبحت الدولة تحصل على حقها كما يحصل المقاول ومن بعده العميل على حقه كاملًا.

وأكد أن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد طفرة في البنية التحتية للدولة وإقامة المشاريع والطرق، لافتًا إلى أن الجميع يسانده من أجل بناء دولة مختلفة تمامًا عن ما كانت عليه مصر قبل وصوله إلى الحكم، مؤكدًا أن الفساد الذي كان يسكن في المحليات أصبح الآن على وشك الانتهاء تمامًا، بسبب سعي الرئيس الدؤوب للوصول إلى دولة نظيفة يحصل فيها المواطنون على حقوقهم كاملة.

ووجه الشكر للواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، على ما يؤديه ويقدمه للمحافظة، «منذ أن تولى منصبه وهو يعمل على التطوير فيها، كما أنه وجه باستمرار حملات النظافة ورفع المخلفات».

ووجه الشكر إلى العاملين بشركة على ما يقدمونه من تضحيات رغبة في رفع اسم الشركة بعالم العقارات والمقاولات، لافتًا إلى أنه يتعامل مع جميع العاملين بأنهم إخوته وليسوا أفراد يعملون عنده.

كما هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعام الميلادي الجديد، متابعًا «كل عام وأنت بخير، ونحن جميعًا بجانبك وسنعمل سويًا من أجل خدمة مصر، لا سيما أننا لم نرَ معكم إلا كل خير وسعاد».

ووجه رسالة لرئيس مدينة بنها تتضمنت أنه يحلم بمزيد من التطوير والتقدم بالمدينة، والعمل على نظافة ورفاهية المدينة بأن تصبح شوارعها نظيفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البنك الزراعي يوقع بروتوكول مع «أبت أسوسيتس» المنفذة لمشروع “تعزيز الأعمال الزراعية فى الريف”

أسعار السمك اليوم في الأسواق

تعرف على أسعار السمك اليوم الأحد