in

ماريدايف تساهم في جهود تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس 

ماريدايف

تفتخر شركة ماريدايف الوطنية للخدمات الملاحية والبترولية بمساهمتها في جهود تعويم سفينة الحاويات البنمية العملاقة (إيفر جيفن) التي جنحت في قناة السويس صباح يوم الثلاثاء الموافق 23 من مارس 2021.

وكانت القاطرة ماريدايف 703 من أوائل القاطرات التي استجابت لنداء هيئة قناة السويس المصرية لتعويم السفينة الجانحة والتي تسببت في أزمة عالمية بواحدة من أهم القنوات الملاحية في العالم.

وتمكن طاقم القاطرة ماريدايف 703 بفضل قوة الشد العالية للقاطرة والتي تبلغ 150 طن  ومن خلال مناورات شد وقطر دؤوبة جنباً إلى جنب مع كل من ساهم في هذا العمل الوطني من اعادة تعويم السفينة العالقة.

وقد توجه السيد محمد الجمل، الرئيس التنفيذي لشركة ماريدايف بجزيل الشكر والتقدير لادارة الاسطول البحري وطاقم القاطرة ماريدايف 703،  لما قاموا به من جهود حثيثة للتمكن من إنهاء تلك الأزمة ذات الأثر العالمي. وصرح بان “الطاقم الوطني المحترف للقاطرة ذو الكفاءة العالية قد قام بتنفيذ المهام المسندة اليه بمهنية عالية ومطبقين أعلي درجات الامان وبمنتهي الجدية والاخلاص”. 

شاهد ايضا: القطاع الخاص سوف يدخل مجال التدوير
كما أضافت السيدة شهيرة زيد، رئيس مجلس الإدارة أن “تأهب طاقم الشركة بالقاطرة 703 لحظة معرفتنا بأمر جنوح السفينة كان لتلبية واجب وطني قبل أي شيء، وقد شرفنا بالمشاركة فيه ولن تتردد ماريدايف أبدا في استخدام خبرة طواقمها التي تزيد عن ٤٠ عاما في خدمة الدولة المصرية.”

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرة البيئة

وزيرة البيئة: اليوم شاهد كبير على دخول القطاع الخاص فى مجال التدوير

وزارة الموارد المائية

وزارة الموارد المائية والرى تبدأ الاستعداد لعقد اسبوع القاهرة الرابع للمياه