in

فتح محالج القابضة للغزل لتجميع الأقطان من المتأخرين عن التوريد

محالج القابضة للغزل لتجميع الأقطان
محالج القابضة للغزل لتجميع الأقطان

قررت اللجنة التنفيذية لمتابعة منظومة تداول القطن الجديدة لموسم 2021/2022، فتح محالج الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس حتى منتصف فبراير 2022، لتقوم بعمل مراكز تجميع وفرز الأقطان الواردة من التجار / المنتجين المتأخرين عن التوريد في المواعيد المحددة.

كانت اللجنة قد رصدت – في ختام تطبيق منظومة التداول الجديدة على مستوى الجمهورية للموسم 2021/2022 – وجود كمية قليلة من الأقطان لم يتم تداولها من خلال المنظومة (لا تتعدى واحد في الألف من الكمية المزروعة).

وأوضحت اللجنة أن استلام الأقطان من التجار / المنتجين المتأخرين عن التوريد سيكون بناء على طلب يقدمه التاجر / المنتج إلى إدارة المنظومة يتضمن تعهده بسداد مصروفات إعادة فتح مراكز التجميع وكذلك الالتزام بعدم تكرار ذلك خلال المواسم المقبلة، وتوريد الأقطان في المواعيد المحددة.

شاهد ايضا: الرئيس يتابع مشروع إنشاء مصنع للضمادات الطبية عالية الجودة

كما دعت اللجنة المزارعين الذين باعوا أقطانهم لهؤلاء التجار – بأسعار تقل عن أسعار التداول داخل المنظومة – إلى تداول أقطانهم من خلال المنظومة الجديدة، والتي تساهم في الحفاظ على مستحقات المزارعين وحصولهم على سعر عادل ومناسب مقابل أقطانهم.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصنع للضمادات الطبية عالية الجودة

الرئيس يتابع مشروع إنشاء مصنع للضمادات الطبية عالية الجودة

نقيب العاملين بالبترول

نقيب العاملين بالبترول يشيد بقرار رفع الحد الادني للاجور الى ٢٧٠٠ جنيه