in

مكتب المحاسب والمراجع القانوني الأستاذ محمد إبراهيم محارب.. الأمان في كل معاملاتك المحاسبية

محمد إبراهيم محارب
محمد إبراهيم محارب

مكتب المحاسب والمراجع القانوني الأستاذ محمد إبراهيم محارب.. الأمان في كل معاملاتك المحاسبية
خبرة 30 عاما في المجال المحاسبي والضريبي
محاسب ومراجع قانوني وخبير ضرائب ومراجع شركات أموال
اعتماد المكتب خبير مثمن ومقيم عقاري من وزارة التموين في 2019
تكريمي ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة في عام 2022 بفضل إنجازاتي
نهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

محمد محارب
محمد إبراهيم محارب

قصة نجاح مكتوبة بماء من ذهب، يسطرها مكتب المحاسب والمراجع القانوني الأستاذ محمد إبراهيم محمود محارب بالإسكندرية، صاحب الباع الطويل في المجال المحاسبي والضرائب والتثمين، لمدة تقترب من 30 عاما.
يقول المحاسب والمراجع القانوني الأستاذ محمد إبراهيم محمود محارب، إنه من مواليد محافظة الإسكندرية في 10 نوفمبر 1967، وتخرج في كلية التجارة جامعة بنها سنة 1990 وبدأ العمل في المحاسبة والمراجعة والمجال الاقتصادي من سنة 1993، مشيرا إلى أن مكتبه بمحافظة الإسكندرية متخصص في كافة الجوانب الاقتصدية، فهو محاسب ومراجع قانوني وخبير ضرائب ومراجع شركات أموال (مساهمة) وخبير مثمن في المحكمة الاقتصادية.
وتابع أن جميع أعماله متركزة في الضرائب والحسابات والموازنات السنوية، وتخليص كل ما يتعلق بالضرائب العامة والقيمة المضافة وكسب العمل، كما زاد على كل ذلك خلال الفترة الماضية، أنه أصبح خبيرا مثمنا ومقيما عقاريا، وذلك بدافع من العديد من العملاء الذين كانوا يطلبوا تثمين مصانعهم وشركاتهم لبيعها.
وأوضح أنه أصبح خبيرا مثمنا ومقيما عقاريا بعدما تم تسجيل مكتبه في وزارة التموين والتجارة الداخلية، عام 2019، وهو ما جعل المكتب متكاملا من ضرائب وتأمينات ودراسة جدوي وتأسيس شركات وسجل تجاري والعمل مع هيئة الاستثمار وفي النهاية خبير مثمن ومقيم عقاري.
ولفت إلى أنه حصل على العديد من الأعمال من الجهات الحكومية فيما يتعلق بالتقييم والثمين العقاري، منذ تسجيله.
وشدد على أنه يعتز بكل الأعمال التي شارك فيها ونفذها، خاصة أنه يعشق المحاسبة والإجراءات الاقتصادية منذ دراسته في دبلوم التجارة ثم الالتحاق بكلية تجارة بنها عندما كانت تابعة لجامعة الزقازيق سنة 1986، بعدما حصل على مجموع كبير في الثانوية، وبعد تخرجه سنة 1990، قرر تدشين مشروعه الخاص وعدم انتظار العمل في وظيفة حكومية أو خاصة، قائلا «بدأت من الصفر لحد ما أصبحت في قمة العمل بالقطاع»، مضيفا أن العديد من أصدقائه عمل بعد التخرج في البنوك وقطاع الكهرباء لكنه قرر فتح مكتبه المستقل.
ولفت إلى أنه تم تكريمه ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة في عام 2022، وذلك بفضل تركيزه على عمله ونجاحاته ومساعدة الناس بعيدا عن العائد المادي، مضيفا أن التعامل الإنساني أهم بكثير في كل الأحوال، «مكتبي مفتوح لأي حد.. وبنعمل خير في حدود إمكانياتنا».
وشدد على أنه يتبني عددا من المبادئ يسير عليها في إدارة المكتب، أهمها لاصدق والصراحة والأمانة وحب الناس وجبر خواطرهم «لازم نتكاتف ونتعاون لبناء البلد ولبناء جسور من التكاتف بين الجيران والشعب المصري كله».

 

المحامي محمد إبراهيم محارب

فيما وجه رسالة للعملاء وأصحاب الأعمال بضرورة سداد حقوق الدولة المتمثلة في الضرائب، لأنها تعود بالخير على المواطن من خلال المشروعات العامة من رصف الشوارع ومحطات المياه والكهرباء والصرف الصحي وغيرها، مشددا على المنشآت غير الرسمية بضرورة الدخول في الاقتصاد الرسمي حتى تعمل في النور.
كذلك وجه الأستاذ محمد إبراهيم محمود محارب، رسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكدا أن مصر شهدت طفرة على كل المستويات تحت قيادته خاصة على مستوى المشروعات القومية في البنية التحتية، قائلا «كلنا وراك يا ريس».
وتابع أن مصر تعيش فترة نهضة اقتصادية غير مسبوقة، لذلك نحن ندعم الرئيس السيسي في تدشين الجمهورية الجديدة.
أيضا وجه رسالة شكر وتهنئة للواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، بمناسبة العيد القومي للمحافظة، قائلا إنه ينفذ العديد من المشروعات ودائم التواجد بين المواطنين، كما نشهد مشروعات غير مسبوقة ومنها تجديد ميناء الإسكندرية، قائلا «مصر هتبقي أعظم بلد في العالم بفضل جهود ووطنية هؤلاء الرجال».

شهادة محمد ابراهيم محمود

شهادة محمد ابراهيم محمود

شهادة محاسبة

خبير مثمن محمد محارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس الوزراء يوجه الوزراء المعنيين بسرعة تنفيذ مشروعات تطوير الخدمات بواحة سيوة

البنك المصري لتنمية الصادرات يوقع عقد رعاية مع شركة جي جلوبال للتسويق و إدارة الأعمال للاعب عمر شريف