in

محمد جبران: منتدى شباب العالم فرصة عظيمة لتبادل الخبرات

محمد جبران
محمد جبران

أكد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ان منتدى شباب العالم فرصة عظيمة لتبادل الخبرات، وخلق مستقبلا أفضل وفتح آفاق جديدة بين شباب العالم واكتساب الخبرات والمهارات لبناء جيل جديد من الشباب الناجح. 

وقال محمد جبران أن منتدى شباب العالم استطاع خلال أعوام قليلة، في أن يتحول من مجرد مبادرة من مجموعة من الشباب المصرى في مؤتمر للشباب المصري فقط بالإسماعيلية، إلى أن أصبح منصة دولية لتبادل الحوار بين شباب العالم أجمع بعد أن تم اعتماده من قبل الأمم المتحدة ليصبح ما يعزز مكانة مصر الإقليمية والدولية في شتى بقاع العالم، و يصبح نافذة شبابية يطل من خلالها العالم أجمع على مصر، ويتواصل من خلالها شباب مصر مع شباب العالم أجمع.

واضاف رئيس نقابة البترول ، أن هذا المؤتمر يمنح الشباب فرصة ذهبية لتفجير وتطوير طاقاتهم الإبداعية والابتكارية، ويعزز تأهليهم قادة للمستقبل، حيث تعقد بالمنتدى مجموعة من ورش العمل و الجلسات تغطى محاور اجتماعية و اقتصادية و سياسية محلية، وتناقش القضايا الدولية ذات الاهتمام العالمي المشترك.

شاهد ايضا: وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير “منطقة مثلث ماسبيرو”

واكد رئيس نقابة البترول، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ الوهلة الأولى حرص على الاستماع إلى الشباب وآرائهم لبناء جسور الثقة والتواصل بينهم وبين القيادة السياسية ،  وتحويل المنتديات الشبابية لفكرة عالمية بدأت من الأراضي المصرية.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير الإسكان

وزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذى لمشروع تطوير “منطقة مثلث ماسبيرو”

البنك العربي الافريقي

البنك العربي الافريقي الدولي راعياً للنسخة الرابعة لـ “منتدى شباب العالم”