in ,

مدارس صن رايز الخاصة بالباجور.. «سلاح ومنارة وفكر جديد للتعليم»

الأستاذ إبراهيم حميدة مدير المدارس: نسعي لمواكبة العصر باستخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية
– اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لحماية المعلمين الموجودين استعداداً للسنة الدراسية
– الاحتفال سنوياً بيوم الشهيد وتكريم أسر الشهداء بمدارس صن رايز

 

«سلاح.. منارة.. فكر جديد للتعليم»، شعار ترفعه مدارس صن رايز الخاصة بالباجور بقيادة الأستاذ إبراهيم حميدة، مدير المدارس، الذي استطاع وضع خطط تعليمية لا يضاهيها أحد في مصر.
بستان ينبت زهور علي طريق النجاح في مصر، إنها الزهور التي تتفتح في بستان صن رايز، التي تتبني خطة تعليمية أكثر من رائعة وهو ما يظهر في عديد المتفوقين الذين يحتلون مراكز متقدمة في كشوف الأوائل على مستوي المحافظة سنويا.
تقوم هذه الخطة علي دوام تشجيع الطلاب على مواصلة التفوق، وهو ما ظهر مؤخرا عندما حرص الأستاذ إبراهيم حميدة على تهنئة طلابه بتفوقهم في الترم الأول واجتيازهم المشروعات البحثية بالترم الثاني لجميع الصفوف الدراسية من الصف الثالث الابتدائي وحتي الصف الثاني الإعدادي، متمنيا لهم دوام التميز بين جدران مدارس صن رايز، داعيا الله عز وجل لهم بمزيد من التفوق والتميز.
ودائما يؤكد الأستاذ إبراهيم حميدة، أن مدارس صن رايز تتبني خطط وزارة التعليم الهادفة لتطوير المنظومة التعليمية في مصر، منذ بدء تطبيقها خلال السنوات الماضية، كما تسعي دائما لمواكبة العصر من خلال استخدام التكنولوجيا في كل جوانب العملية التعليمية، وتدريب التلاميذ علي التعامل معها.
وأوضح أن المدرسة مؤسسة بشكل منظم يوفر الأمان والراحة للتلاميذ، مضيفا أن صحة التلاميذ والحفاظ عليهم أولوية بالنسبة للمدرسة وإدارتها.
وشدد على أن المدرسة خلال الفترة الماضية، حرصت على الاطمئنان علي التلاميذ، كما حرصت علي اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لحماية المعلمين والعاملين في المدرسة المطلوب منهم الحضور للتحضير للسنة الدراسية المقبلة.
وتابع أن المدرسة توفر جميع المستلزمات الطبية من كمامات وكحل وقفازات للمعلمين، لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.
وأضاف أن المدرسة لها نشاطات مختلفة بالإضافة إلى العملية التعليمية، وذلك لتشجيع التلاميذ علي حب الحضور للمدرسة، ومنها الأنشطة الرياضية التي تسعي من خلالها لخلق الهمة والنشاط والحيوية بقيادة الأستاذة مروة زكريا صاحبة الإبداع والروائع العبقرية، والأستاذ أحمد حقي وروائع الأداء الحركي، فضلا عن الأنشطة الموسيقية بقيادة الأستاذة نرمين.
وبحسب الأستاذ إبراهيم حميدة، تحرص مدارس صن رايز، على زرع الجانب الوطني في أبنائها التلاميذ من خلال التعريف بمدي التضحيات التي تقدمها القوات المسلحة والحرب التي تخوضها الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، من أجل تطهير أرض مصر من عناصر الشر.
ولفت إلى الاحتفال سنويا بيوم الشهيد وتكريم عدد من أسر الشهداء بمدارس صن رايز الخاصة، بحضور القيادات السياسية والشعبية، ووكيل وزارة التربية والتعليم

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد عادل فتحي يكتب.. “نقلة تاريخية” 

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة التمويل الدولية “IFC”