in

«مستقبل وطن» يواصل دعم «100 مليون صحة» بالجيزة

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، كثفت أمانة الحزب بمحافظة الجيزة جهودها في دعم المبادرة الرئاسية “100 مليون صحة”.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي نظمته أمانة الصحة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بحضور النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة وخالد سالم الأمين المساعد للحزب بالمحافظة والدكتور نبيل عبد المقصود أمين الصحة بالمحافظة، وأمناء الصحة بمراكز وأقسام المحافظة، فضلًا عن مشاركة المستشار أحمد حبيب أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة.

وقال النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إنه تفعيلًا للتعاون الملموس فيما بين الحزب ووزارة الصحة، وبالتعاون مع أعضاء الهيئة البرلمانية عن الحزب بمحافظة الجيزة، سيتم تكثيف القوافل الطبية خلال الفترة المقبلة وصولًا بالخدمات الطبية التي يقدمها الحزب لأهالي المحافظة بمختلف أقسامها ومراكزها وذلك استكمالًا لسلسلة الفاعليات التي تم تنظيمها والجهود التي تم بذلها في الملف الصحي وعلى رأسها ماتم في مواجهة فيروس كورونا.

أشار “أمين الحزب بالمحافظة”، إلى أن كوادر الحزب وهيكله التنظيمي مستمرين في دعم أهالي المحافظة في الملف الصحي وهو الملف الذي يهم جموع المواطنين بمختلف فئاتهم وذلك من خلال تسيير القوافل الطبية وكذلك توقيع بروتوكولات مع المنشأت الطبية وشركات الرعاية الصحية يستفيد منها أعضاء الحزب والفئات الأكثر احتياجًا.

وأعلن النائب عادل ناصر، أنه في إطار التعاون الملموس بين أمانة الحزب بالمحافظة ومديرية الصحة بالجيزة، سيتم عقد اجتماعات دورية وجولات ميدانية بالمستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على احتياجاتها والعمل على سد تلك الاحتياجات بالتنسيق مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب وبالتعاون مع الجهات المعنية.

وقال النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أمين التنظيم بمحافظة الجيزة، إن أمانة الصحة من أكثر وأهم أمانات الحزب بالمحافظة التي تزيد الترابط بين الحزب والمواطن المصري، مشيرًا إلى أن بشكل يومي يتلقى نواب الحزب بمحافظة الجيزة مئات الطلبات من المواطنين تتعلق بملف الصحة وهو ما يؤكد دورنا كحزب في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وكشف “نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب”، أن هناك آلية جديدة سيتم تنفيذها لتحقيق التكامل فيما بين نواب الحزب وهيكله التنظيمي بمحافظة الجيزة في ملف الصحة تقوم على الربط بين النواب وأمناء المراكز والأقسام وأمناء الصحة وذلك لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الحزب لصالح المواطنين.

وفي السياق ذاته، أكد خالد سالم، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن الحزب أثبت أنه متلاحم بشكل قوي مع المواطنين بفضل جهود كوادره وهيكله التنظيمي وتحديدًا في الملف الصحي.

وكشف الدكتور نبيل عبد المقصود، أمين الصحة بمحافظة الجيزة، عن استكمال سلسلة الجولات الميدانية بالمنشأت الطبية بالمحافظة والتي بدأت بزيارة 7 مستشفيات بإمبابة أتت ثمارها بشكل قوي، معلنًا في الوقت ذاته أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف القوافل الطبية بكافة قرى محافظة الجيزة.

وفي ختام الاجتماع الموسع، أكد ضيف شرف الاجتماع المستشار أحمد حبيب، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، الحرص الشديد لدى حزب الشعب الجمهوري على التعاون مع حزب مستقبل وطن في كافة الملفات التي تخدم المواطنين وعلى رأسها ملف الصحة.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر» يتعاون مع شركة «آجل» لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني تيسيرا لأعمال الشركات والمشروعات المتوسطة

نقيب البترول - محمد جبران

نقابة البترول تهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة