in

مصانع الشواربي لصناعة وطباعة الكرتون المضلع.. جودة فائقة وأسعار لا تقبل المنافسة

 

 

راضي الشواربي رئيس مصانع الشواربي لصناعة وطباعة الكرتون المضلع:

  • متخصصون في إنتاج الكرتون بجميع الأشكال والأنواع حسب حاجة العميل
  • نصنع أي تصميم يريده العميل على الكرتون.. وأسعارنا لا تقبل المنافسة
  • الجودة أساس عملنا وسر تميزنا والسبب الرئيسي للإقبال الكبير على شركتنا
  • صدرنا منتجاتنا إلى السودان وبعض الدول العربية بطريقة مباشرة وغير مباشرة
  • نسعى لتوسيع مساحة الشركة لإضافة خطوط إنتاج جديدة في أقرب وقت
  • الرئيس السيسي أنقذ مصر مما كانت مقبلة عليه في عهد الإخوان
  • السيسي حول مصر لجمهورية جديدة تشبه قطعة من أوروبا

 

في فترة وجيزة استطاع أن يجعل لنفسه مكانًا بين الكبار بمجال قل من يستطيع تحقيق الإنجازات فيه، حيث تحلى بأفضل الخصائص للتميز ليصل إلى ما كان يريده، فالصدق والإخلاص كانا معاوناه في طريق صعب لتحقيق النجاح، إنه راضي الشواربي، رئيس مجلس إدارة مجموعة مصانع الشواربي لصناعة وطباعة الكرتون المضلع، الرجل الذي حمل على عاتقه منذ الوهلة الأولى لعمله بمجال الكرتون أن يسطر بأحرف من نور سطورًا من الإنجازات غير المسبوقة.
في البداية قال راضي الشواربي، رئيس مجلس إدارة مجموعة مصانع الشواربي لصناعة وطباعة الكرتون المضلع، إن الدولة من أعظم دول العالم في كل الجوانب، حيث إنها تستطيع من خلال قيادتها السياسية أن تقف في وجه أي عدو أو تحدٍ لا تستطيع أي دولة أخرى مواجهته.
وأشار إلى أن أهم المبادئ التي يتبعه في حياته العملية الصدق والأمانة، اللذان هما من أهم أسرار نجاحه في مجال صناعة وطباعة الكرتون، حيث إن العملاء يتهافتون على الشركة بسبب توافر هذين المبدأين، فالعميل يحب الصدق والأمانة في التعامل مع أي شركة على مستوى الجمهورية.
وشدد على أن هناك الكثير من الأنواع والأشكال، بل والأحجام والطباعات على الكرتون الذي تنتجه الشركة، موضحًا أن لكل عميل مواصفات خاصة بطلبه سواء من حيث الحجم أو اللون أو حتى الطبعة التي يريدها على الكرتون، فضلًا عن طريقة التعامل المادي مع الشركة، لافتًا إلى أن الجودة لا بديل عنها في العمل فبدونها لن يقبل على المصنع أي عميل، بالإضافة إلى أن أسعارنا لا تقبل المنافسة.
ونوه بأن الشركة صدرت منتجاتها للخارج في عدد من الطلبيات سواء للسودان أو لغيره من البلاد العربية، لافتًا إلى أن التصدير للخارج من الممكن أن يكون للغير من خلال طباعة اسمه على الكرتون المنتج.
وتمنى أن تتسع مساحة المصنع حتى يستطيع شراء الكثير من خطوط الإنتاج، بجانب زيادة عدد العمالة حتى يستطيعون الحصول على مرتبات مرضية تساعدهم على مشقة وتكاليف الحياة، بجانب الحرص على تقليل نسبة البطالة من خلال الشركة.
وأكد أنه راضٍ تمامًا عما وصل إليه من إنجازات ونجاحات، لافتًا إلى أن طموحه لن يتوقف يومًا عن الوصول إلى مزيد من التقدم والتنمية والتطوير حتى يصل إلى العالمية ويصدر منتجات الشركة لكل دول العالم.
وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي غير المسبوقة في الدولة خلال العشر سنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه استطاع أن يعيد الاقتصاد المصري إلى ازدهاره من خلال عدة محاور، فافتتح العديد من المصانع، بجانب توفير العديد من فرص العمل للرجال والنساء، والشباب والفتيات في ربوع الجمهورية كافة.
وأضاف أن الرئيس السيسي استطاع أن يغير البنية التحتية للدولة من الانهيار والضياع إلى الازدهار والتنمية غير المسبوقة، لافتًا إلى أن ذلك كان من خلال المشروعات القومية بتدشين طرق جديدة وكباري في مختلف محافظات الجمهورية ساعدت على تقليل عدد ساعات الانتقال بين المحافظات؛ الأمر الذي استفاد منه رجال الصناعة في التيسير عليهم في نقل البضائع، بجانب أنها جذبت المستثمرين من الخارج.
وتابع أن ثورة 30 يونيو كانت تصحيحًا لما حدث في ثورة 25 يناير، مشيرًا إلى أن جميع فئات الشعب خرجت إلى الميادين حتى تطالب بتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم، لافتًا إلى أنه الرجل المناسب الذي وضع بالمكان المناسب.
وأشاد بمجهودات العاملين في الشركة الذين يبذلون كل غالٍ ونفيس من أجل الوصول إلى مزيد من النجاحات والإنجازات غير المسبوقة، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة سيعم الخير على كل العاملين بالشركة أو حتى العاملين بجميع الشركات على مستوى محافظات الجمهورية كافة.
ونوه بأن الجمهورية الجديدة تمثل قارة أوروبا لكنها على أرض مصر، فما يوجد بها من تجهيزات سواء في العاصمة الإدارية أو حتى المدن الجديدة يجسد بالتفاصيل القارة العجوز على أرض الدولة.

وأشاد بمجهودات اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، الذي لا يكل ولا يمل عن تقديم كل أوجه الدعم للمواطنين في المحافظة، فضلًا عن دعمه المستمر لرجال الأعمال الذين يبحثون دائمًا عن زيادة حجم الإنجازات على أرض المحافظة.

وأكد أنه سيزيد من استثماراته في عهد الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن زيادة حجم الاستثمارات سيفيد في توسيع دائرة أعماله ومساحة المصانع، بجانب زيادة الإيرادات، وزيادة توفير فرص العمالة للجمهور من الشباب والرجال والسيدات والفتيات، الأمر الذي سيسهم في تقليل نسبة البطالة.

ووجه رسالة شكر إلى الرئيس السيسي على ما قدمه للدولة، وذلك من خلال تدشينه للعديد من المشروعات القومية سواء الطرق أو الكباري، بالإضافة إلى إطلاقه العديد من المبادرات التي منها مبادرة البنك المركزي بإتاحة قروض تصل قيمتها إلى 50 مليون جنيه، بفائدة 5%.

وثمن مجهودات إبراهيم العرجاني، الذي يقدم كل غال ونفيس من أجل الدولة وقيادتها، مشيرًا إلى أنه يعمل على الوقوف في جانب البسطاء لكي يسعى إلى تحقيق أمنياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة مياه القناة تستقبل وفداً من شركة مياه القاهرة لتبادل الخبرات في مجال الذكاء الاصطناعي

المصرية للاتصالات وجهاز تنمية المشروعات يوقعان مذكرة تفاهم لدعم أصحاب المشروعات ورواد الأعمال