in

«مصر الجديدة للإسكان» توقع اتفاقية مع «Mg» لتطوير 77 فدانا من أراضي نيوهليوبوليس بإيرادات متوقعة 3 مليارات جنيه

وقع الدكتور مهندس سامح السيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، والمهندس محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة شركة Mg Developments، عقد تطوير 77 فدانا من أراضي الشركة بمدينة نيوهليوبوليس، بإيرادات متوقعة لشركة مصر الجديدة تصل لثلاث مليارات جنيه، بحسب الدكتور مهندس سامح السيد الذي أوضح أن مدة تنفيذ المشروع تصل غلى 6 سنوات.
وأضاف الدكتور مهندس سامح السيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أن القيمة الإجمالية لتنفيذ المشروع تصل إلى 10 مليارات جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تحرص على تنفيذ توجيهات الدولة المصرية ووزير قطاع الأعمال العام الدكتور محمود عصمت، بزيادة الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق الاستفادة المتبادلة للطرفين.
ولفت إلى أن الوزير شدد أيضا على ضرورة تحقيق رضا العملاء في مدينة هليوبوليس، وتلافي كافة الملاحظات، مضيفا أنه جار رفع كفاءة الأحياء القديمة في المدينة وتلقي عدد من العروض الخاصة بالمشاركات لتطوير مساحات داخل مدينة هليوبوليس.
وأوضح أن «مصر الجديدة للإسكان والتعمير» حريصة على الاستفادة من الشراكات مع القطاع الخاص، خاصة فيما يتعلق بتدريب العاملين في الشركة.
حضر توقيع الاتفاقية الدكتور ايمن مختار العضو المنتدب المالي لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محافظ القليوبية يستقبل أعضاء البنك الزراعي المصري لتقديم تبرع بمبلغ 600 ألف جنيه لصالح الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة

رئيس الشركة القابضة للمياه.. يتفقد محطة معالجة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد