in

مصنع رويال لتصنيع أغطية الصرف الصحي | جودة وأسعار لا تقبل المنافسة

مصنع رويال لتصنيع أغطية الصرف الصحي
مصنع رويال لتصنيع أغطية الصرف الصحي

محمد محسن رئيس مصنع رويال لتصنيع أغطية الصرف الصحي: مبدأنا الإصرار على النجاح والوصول إلى كل محافظات الجمهورية
نستهدف غزو كل مدن الجمهورية بمنتجاتنا ثم الانطلاق نحو العالمية
جودة منتجاتنا وأسعارنا التي لا تقبل المنافسة ونسعى لتصدير منتجاتنا إلى الأسواق العربية
هدفنا المشاركة في كل المشاريع بالدولة ونطرح استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي
شاركنا مع القوات المسلحة وبمبادرة حياة كريمة في مشروعات متنوعة بالجمهورية

مصنع رويال

عمر مصنعه خمس سنوات فقط لكنه كان بابه للوصول إلى مكانة مرموقة بين الكبار في الأسواق، فبدأ اقتحام مجال صناعة أغطية الصرف الصحي، متسلحًا بسلاح ذي حدين هما الجودة الفائقة، والأسعار التي لا تقبل المنافسة، إنه محمد محسن، رئيس مجلس إدارة مصنع رويال لتصنيع أغطية الصرف الصحي، الذي استطاع أن يسطر خلال تلك الفترة الوجيزة سطورًا من النجاحات والإنجازات غير المسبوقة في هذا المجال.
في البداية قال محمد محسن، رئيس مجلس إدارة مصنع رويال لتصنيع أغطية الصرف الصحي، إن المصنع بدأ في التواجد بالأسواق منذ ما يقرب من خمس سنوات، مضيفًا أنه يصنع جميع الأحجام من أغطية الصرف الصحي التي تتحمل كل الأحمال بدءا من الطن إلى 50 طنًا.
وأشار إلى أن الخامات المستخدمة في تصنيع تلك الأغطية هي البولي إيثيلين، المضادة للسرقة حيث لا يستطيع أحد من اللصوص أن يسرقها، نظرًا لحمولتها الثقيلة للغاية.
ولفت إلى أن هناك نوعا آخر من الأغطية يتم صناعته من خامات الجي آر بي البترولية، التي تتحمل كل ظروف الطقس السيئة، بالإضافة إلى الحمولات الكبرى التي تمر عليها ولا تتأثر بها، بخلاف الأغطية المصنوعة من الزهر.
وشدد على أن أهم ما يميز منتجات مصنعه جودتها، فهذا الصرح يتبع أعلى معايير الجودة؛ الأمر الذي جعل العملاء يقبلون على شراء منتجاتها، بالإضافة إلى عدم وجود أي شكوى طوال الخمس سنوات عمر المصنع في الأسواق، مؤكدًا أن أسعار المنتجات لا تقبل المنافسة مقارنة بنظيرتها.

وتابع أن المصنع دخل العديد من المشروعات الكبرى سواء بالتعاون مع القوات المسلحة، بالإضافة إلى المشاركة في مبادرة حياة كريمة بمختلف المدن والقرى، كما شارك بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية.
ونوه بأن النظرة المستقبلية للمصنع تتضمن تصدير منتجاته إلى الخارج، فبعدما استطاع أن يصل إلى معظم محافظات الجمهورية خلال السنوات الماضي، ينظر إلى المنافسة بجودة منتجاته بالتصدير للدول العربية أولًا، ثم الانتقال إلى منافسة الدول الأوروبية.

واستطرد أن السوق المصري من الأسواق الصاعدة في السنوات المقبلة، لا سيما في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددًا على أنه منذ توليه حكم مصر والسوق في تصاعد باستقبال الكثير من المنتجات المحلية وتسويقها وطرحها بالمعارض الدولية حتى تتعرف عليها الدول الأخرى.

ولفت إلى أنه سيطرح استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي، فكلما زادت الدولة في تدشين المشروعات القومية فتحت الأسواق أبوابها، ثم زيادة الأرباح وعدد العمال بالشركة الذين يصلون حاليًا إلى ما يقرب من 25 عاملًا.

 

وأشاد بإنجازات الرئيس السيسي في الدولة من مشروعات قومية وبنية تحتية، وتطوير في جميع القطاعات بالدولة، مؤكدًا أن الشركة بجميع العاملين فيها يؤيدون ويبايعون الرئيس لفترة رئاسية جديدة؛ من أجل استكمال مسيرة التطوير والتنمية والأمن والاستقرار بالدولة، وتوطين الصناعة المصرية.
وأكد أن اللواء طارق ماهر من أفضل رؤساء المدن الذين تولوا منصب رئيس مدينة القناطر الخيرية لأنه دائم الدعم لرجال الصناعة في المدينة، داعيا له بدوام التوفيق والسداد في مسؤولياته.

 

للتواصل: 01143534074

01001033830

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس تجارية القليوبية يحث التجار والصناع على المشاركة والنزول في الانتخابات الرئاسية المقبلة

“معاك هنكمل الحلم ” الشركة العامة للصوامع والتخزين تؤيد الرئيس السيسي رئيسا للجمهورية رقم ١ رمز النجمة