in

مكتب حافظ للمقاولات.. إنجازات رائدة في مجال إصلاح وتجديد شبكات المياه

المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه القاهرة
  • مكتب حافظ للمقاولات: نموذجٌ يُحتذى به في مجال إصلاح وتجديد شبكات المياه، ويُقدم خدمات عالية الجودة بفضل كفاءة طاقم العمل والتزامه بالعمل الجماعي

يُعد مكتب حافظ للمقاولات، بقيادة المهندس عامر حافظ، أحد الشركات الرائدة في مجال إصلاح وتجديد شبكات المياه في شمال القاهرة، بما في ذلك الساحل وروض الفرج ومنطقة شبرا.

ويتمتع مكتب حافظ بشراكة قوية مع شركة مياه الشرب، حيث يُنفذ خطوط المواسير الجديدة في مشاريع توريد وتركيب المواسير. وتُعرف الشركة بكفاءتها العالية في إنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن، حتى في المناطق الصعبة مثل الساحل وروض الفرج وشبرا.

يُؤمن مكتب حافظ بأهمية العمل الجماعي، لذلك يُشكل طاقم العمل فريقًا متماسكًا يعمل على مدار الساعة لضمان أفضل النتائج. ويُضم الفريق فنيين ذوي خبرة طويلة يُطورون مهاراتهم باستمرار تلبيةً لاحتياجات العمل.

من أهم المشاريع التي نفذها مكتب حافظ مشروع المقطم “شغل الجيش” الذي تم الحصول عليه من شركة مياه شرب القاهرة الكبرى. وقد نال المكتب شهادة تقدير من المهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة على إصلاح خط 1000 في شبرا مصر، وشغل شق الثعبان بتوجيهات رئاسية في مشروع المقطم.

ويصل حجم أعمال مكتب حافظ إلى 50 أو 60 مليون جنيه مصري سنويًا، ويضم المكتب عددًا كبيرًا من الفنيين ذوي الخبرة.

ويعمل مكتب حافظ مع شركة مياه الشرب منذ 7 سنوات، ويُواصل مسيرة التعاون المثمر مع الشركة. ويُشيد المهندس عامر حافظ بشخصيات بارزة في الشركة مثل المهندس مصطفى الشيمي رئيس الشركة والمهندس إسماعيل عبد ربه نائب رئيس الشركة للشئون الفنية، والمهندس مصطفى عطا الله مدير المشروعات.

المهندس إسماعيل عبد ربه نائب رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى
المهندس إسماعيل عبد ربه نائب رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى

ويُقدم مكتب حافظ الشكر والتقدير للمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، كما يُشكر القائد والزعيم عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على المشاريع الضخمة التي نقلت مصر نقلة حضارية وجعلتها في أوائل دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عمومية «سمادكو» تعتمد الموازنة التقديرية للشركة في 2024/2025

وكيل وزارة الصحة يتفقد المعمل المشترك ببنها