in

منصة إيزي عمرة لتأشيرات المصريين لأداء العمرة

منصة إيزي عمرة
منصة إيزي عمرة

تم إنطلاق منصة إيزي عمرة من وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية والتي تهدف وتخدم إصدار التأشيرات الخاصة بالمعتمرين المصريين بشكل سهل وسريع وهي من مؤسسة ” سياد القابضة “.

وجاء ذلك في إطار الجهود و الإجراءات المبذولة من المملكة العربية السعودية للتسهيل على المعتمرين المصريين سواء أداء المناسك او للحصول على التأشيرات بكل سهولة ويسر.

وأوضح عبد العزيز خوقير المدير التنفيذي لمؤسسة الحسام للعمرة السعودية التابعة لـ”سياد”:قائلاً إن منصة “إيزى عمرة” تقدم خدماتها للشركات المنظمة للعمرة وتوفر الرقم المرجعي لإصدار التأشيرات من منصة مقام التابعة لوزارة الحج والعمرة السعودية.

وأضاف المدير التنفيذي ، أن “إيزي عمرة” توفر للمعتمرين كل السبل لأداء مناسك العمرة بكل سهولة ويسر من خلال أدوات “سياد” التي تمتلكها من فنادق في المدينة مثل أنوار المدينة “موفنبيك” وسجى المدينة، فضلًا عن التعاون مع باقة متميزة من فنادق مكة المكرمة والتي تعد الأقرب للحرمين الشريفين.

وأكد خوقير علي ضرورة الاختيار الصحيح بين الشركات التي تطرح برامج العمرة والتأكد من إمكانيات وخبرات الشركة المختارة وتاريخها في هذا المجال.

نقلاً عن سفاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“رئيس نقابة العاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات” :مساندون للدولة والرئيس ومستمرون في العمل والانتاج في مواجهة محاولات الهدم والتخريب

القوى العاملة تعلن عن صرف 99 مليون جنيه للعمالة غير المنتظمة خلال شهرين