in

نقابة العاملين بالصحة بكفر الشيخ تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم

يتقدم الأستاذ مبروك جاب الله رئيس نقابة العاملين بالصحة بكفر الشيخ وجميع العاملين بخالص التهنئة إلي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم .

وأعرب جاب الله ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مفادها يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان ، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري بالخير واليمن والبركات.

كما يتقدم بالتهنئة لكل من :
للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان .

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ .

والأستاذ علي عبد الباسط النقيب العام لنقابة العاملين بالصحة .

والدكتور محمد شقوير وكيل أول وزارة الصحة بكفر الشيخ .

وجميع الأطباء والإدارين بكفر الشيخ ومديرين الوحدات الصحية 

وفي هذه المناسبة الغالية نتوجه إلى الله عز وجل أن يسدد خطاكم من أجل رفعة مصر وتقدمها وأن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحقق لها الأمن والأمان بفضل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وسيادتكم بخير”.

وجاء فيها “بمناسـبة قرب حلول شهر رمضان الكريم يُشرفنى أن اُعـرب لسـيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.. إننا إذ نستعد لاستقبال شهر كريم ونترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية.. نستمد منها دافعا على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعى والبذل.. من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء.. مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى أمان ورفعة وازدهار.. حفـظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القابضة للمياه: التحول الرقمي يتصدر المشهد لتطوير منظومة مياه الشرب والصرف الصحى

مصر الجديدة للإسكان والتعمير تعقد ندوة حول التطور المستدام بحضور نخبة من الخبراء