in ,

هاني إسحاق عبد العليم رئيس شركة الزياد للمقاولات والإنشاءات: الجدية على رأس مبادئنا ونتسلح بالإخلاص والجودة في عملنا

هاني إسحاق عبد العليم

هاني إسحاق عبد العليم: الشركة متخصصة في جميع أنواع التشطيبات واللاندسكيب

نحرص على تسليم المشروعات قبل موعدها 

حققنا إنجازات بـ4 ملايين جنيه من تعاملنا مع مؤسسة الرفاعي 

أنشأنا 3 مصانع تابعة لشركة العتماني للمقاولات بمدينة بدر

طموحي لن ينتهي وإصراري على تحقيق المزيد من الإنجازات لن يتوقف

نتفاوض مع بنك قطر الوطني لصرف قرض بـ20 مليون جنيه ضمن مبادرة البنك المركزي

الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على أرض مصر

نطالب وزير الإسكان بالنظر لشركات المقاولات الصغيرة 

رئيس «القومية لمياه الشرب والصرف الصحي» حقق إنجازات غير مسبوقة 

استطاع أن يحقق في 4 سنوات ما عجز عنه الآلاف غيره، رجل عصامي بدأ حياته العملية منذ زمن بعيد، باجتهاد وتعب حتى قرر تدشين شركته الخاصة للمقاولات والإنشاءات، وباستمرار جده واجتهاده وصل إلى تحقيق العديد من الإنجازات التي لم يستطع الكثير غيره أن يصل إليها، إنه هاني إسحاق عبد العليم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الزياد للمقاولات والإنشاءات.

فرغم أن الأستاذ هاني إسحاق، لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه خاصة، إلا أنه حرص على النجاح والمحاولة حتى يحقق حلمه، وهو ما حدث بالفعل، حيث حقق إنجازات في مجال المقاولات والإنشاءات لم يحققها مهندسون غيره.

جريدة «أنباء الشرق الأوسط»، كان لها هذا الحوارالممتع، مع هذا الرجل العصامي الذي شق طريقه إلى النجاح والإنجاز بشركته، في مدة لا تتجاوز 4 سنوات، متسلحًا فيها بمبادئ «الجدية في العمل، وثقة العملاء، تسليم المشروعات قبل الموعد المحدد».

في البداية قال هاني إسحاق عبد العليم، إنه لم يكمل دراسته بسبب ظروف خاصة، أجبرته على الاتجاه للحياة العملية، مشيرًا إلى أنه عمل كمقاول من الباطن في عدة مشروعات مع بعض رجال الأعمال، حتى أنشأ شركة خاصة به في عام 2016 على أرض مدينة 6 أكتوبر، ليواصل معها التقدم نحو تحقيق إنجازات غير مسبوقة منذ ذلك الحين.

وأضاف أنه أنشأ مصنع البيب ستيل على أرض أكتوبر، كما ساهم في تطوير هذا المصنع بإنشاء ماكينات لصناعة الحديد تنتج الواحدة فيها 1800 كيلو، مؤكدًا أنه شارك في تطوير مصانع الرفاعي لإنتاج الحديد ليتحصل في مجموع هذه الأعمال على 4 ملايين جنيه منذ عام 2016 إلى عام 2019.

رجب الجميل عبده محاسب بشركة الزياد للمقاولات والإنشاءات

وأكد أن الشركة متخصصة في جميع أنواع التشطيبات واللاندسكيب، والتي من بينها «جميع أنواع الأرضيات في القرى السياحية، والمصانع ومحطات الوقود، إنشاء قواعد ماكينات الطباعة للجرائد وغيرها»، موضحًا أنه ملم بجميع جوانب أعمال المقاولات والإنشاءات مما يجعل الشركة تحقق أكبر قدر من الإنجازات والنجاحات.

وأوضح أنه بالنسبة لمجال المقاولات أنشأ مصنعًا للفوط في مدينة بني سويف، كما أنشأ أكثر من 3 مصانع لشركة العتماني للمقاولات في مدينة بدر، وأكثر من مخزن في مدينة التجمع الخامس.

وأشار إلى أنه أنشأ مصانع لشركة المتحدة للأدوية، وللاتحاد الهندسي في مدينة 6 أكتوبر مع المهندس حسام زقزوق، لافتًا إلى شركته في الفئة السابعة من فئات شركات الإنشاءات والمقاولات، مشددًا على أنه لن يكل أو يمل من الإصرار على الوصول للفئة الأولى في أقرب وقت ممكن.

وأوضح أنه كان لديه مشكلة في الموارد المالية، إلا أنه استطاع أن يقدم للبنك المركزي الأوراق اللازمة لكي يستفيد من مبادرة الـ5%، حيث إن ذلك سيساعده في تلقي العديد من الأعمال التي تزيد تكلفتها عن 5 ملايين جنيه، مما يدفع بالشركة للحاق بمستوى متقدم في مجال الإنشاءات والمقاولات، مؤكدًا أنه عقد مقابلة مع بنك قطر الوطني «كيو إن بي»، وتوصل إلى أنه سيتم صرف القرض خلال الفترة القليلة المقبلة بقيمة لا تقل عن 20 مليون جنيه.

وأكد أن الهدف من إنشاء شركة الزياد للإنشاءات والمقاولات، العمل في جميع ما يخص الإنشاءات والمقاولا والعقارات، مشيرًا إلى أنه يسعى إلى الوصول بهذه الشركة إلى أن تصبح مؤسسة تتضمن مجموعة كبرى الشركات في مجال العقارات والإنشاءات والمقاولات.

وشدد على أنه لا يحب الشراكة مع الآخرين، إلا أنه يريد فتح أبواب رزق وتوفير فرص عمل لآلاف الأشخاص على مستوى الدولة، مؤكدًا أنه يطمح في أن يصل إلى مرتبة توازي مرتبة “عثمان أحمد عثمان”، مؤسس شركة المقاولون العرب.

المهندس محمد طلعت نائب رئيس شركة الزياد للمقاولات والإنشاءات

 

ولفت إلى أن طموحه لا يتوقف ولن يتوقف في يوم من الأيام، حيث يسعى من خلال ما اكتسبه من خبرات في مجال المقاولات والإنشاءات، لتحقيق أكبر قدر من الإنجازات، من خلال فريق عمل يقدم كل ما لديه من جهد وعناء لصعود سلم المجد درجة درجة حتى الوصول إلى القمة.

وشدد على أنه اختار فريق العمل بالشركة من الشباب، لاسيما أن هذه الفئة هي من تستطيع أن تعطي لأي مؤسسة أو كيان ما يسعى إليه من تقدم وتحقيق إنجازات غير مسبوقة.

وأكد أنه أسس الشركة على مبادئ يسير عليها في مشواره العملي، ذكر منها «الجدية في مواعيد تسليم المشروعات التي تسند إلى الشركة، وكسب ثقة أي عميل يتعامل مع هذا الصرح، وعدم الاهتمام بالجانب المادي بقدر الاهتمام بجودة الأعمال»، مضيفا أنه جاهز لأي عمل أو مشروع يقدم إلى الشركة، حيث إنه لديه القدرة على تنفيذ وإنهاء أي عمل بحرفية عالية قبل نهاية الوقت المحدد له.

وأوضح أن من يريد العمل في مجال المقاولات عليه أن يحرص على إن نهو الأعمال قبل موعدها المحدد، وأن يكون جادًا ولديه القدرة على إنجاز الأعمال قبل المواعيد المحددة لتسليمها، ودارسًا لجميع آليات العمل الذي يسند إليه.

وأشار إلى أنه لا ينشغل بالجوانب المادية في عمله بقدر ما ينظر إلى الجدية وتسليم المشروعات قبل الميعاد المحدد، مدللًا على ذلك بمشروع لشركة العتماني مع المهندس خالد العتماني، حيث طلب منه الأخير أن يسلم المشروع في ظرف شهر، لكنه استطاع أن ينتهي منه في 3 أيام فقط، ليؤكد بذلك مدى قدرته على إنجاز الأعمال ولكن التمويل هو العقبة الوحيدة التي يعاني منها.

من جانبه قال هاني إسحاق عبد العليم، رئيس شركة الزياد للمقاولات والإنشاءات، إن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات في عهد الرئيس السيسي، مؤكدا أن الرئيس استطاع أن يحول مصر في عهده إلى بلد بها جميع الإمكانيات التي يطلبها أي مستثمر أو رجل أعمال ليبدأ على الفور افتتاح شركته أو مؤسسته، مشددًا على أن يتيح لأي شاب فرصة التحول من رجل أعمال لديه ميزانية وشركة صغيرة إلى التوسع والوصول لمؤسسات كبرى على أرض مصر.

وتابع أن الرئيس استطاع أن يبني دولة أخرى أعادت لمصر عظمتها، كما اهتم بالجانب العمراني، فدشن المدن الجديدة ضمن التوسعات في كل المحافظات، لتصبح بمثابة محافظة ثانية، بالإضافة إلى أنه تدشن العاصمة الإدارية الجديدة.

ووجه رسالة إلى الرئيس السيسي بأنه لا بد أن يستمر في طريقه لتحقيق الإنجازات على أرض الوطن، مشددًا على أنه من الضروري ألا يلتفت الرئيس إلى من يريد أن يقلل من حجم ما يقدمه للدولة، متمنيًا له دوام التوفيق، مشيدا بما قدمه من إزالة العراقيل أمام رجال الأعمال.

فيما وجه رسالة عاتب فيها الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، مضمونها أن الوحدات التي أنشأتها الوزارة لم تتعاون فيها مع شركات مقاولات متنوعة، فضلًا عن أن هذه الوحدات السكنية لم يتم تشطيبها كما ينبغى بسبب الاستعانة بشركات مقاولات لا تتقن عملها على أكمل وجه، مطالبًا الوزير بالنظر إلى شركات المقاولات الصغيرة التي لديها حرفية ومهارة أفضل من كبرى الكيانات الموجودة على الساحة.

كما أشاد بمجهودات اللواء إيهاب خضر، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لا سيما أنه من الشخصيات التي استطاعت أن تقدم العديد من الإنجازات في الدولة في مجاله، حيث إنه حينما استلم الهيئة كانت هناك عدة مناطق لم يتم إدخال المرافق إليها من مياه شرب وصرف صحي، إلا أنه استطاع من خلال العمل الدؤوب توصيلها إلى أكبر عدد من المدن والقرى على مستوى الجمهورية، متمنيًا أن يشارك معه في تخصصه الذي يحترفه ليظهر مدى موهبة وإمكانيات وإنجازات الشركة في المقاولات أو المشاريع التي ستسند إليه من حيث التنفيذ والتسليم بأعلى جودة ممكنة.

وقدم الشكر لجميع العاملين بالشركة، على ما يبذلوه من مجهود من أجل تحقيق الإنجازات والنجاحات، مشددًا على أنه يأمل برفقتهم في الوصول إلى أن تصبح شركة الزياد من أكبر شركات المقاولات والإنشاءات على مستوى الجمهورية.

من جانبه أكد المهندس محمد طلعت، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الزياد للمقاولات والإنشاءات، أنه يعمل في هذه الشركة منذ 20 يومًا، ولكنه يرى أن رئيس مجلس الإدارة من أفضل الشخصيات الطموحة التي قابلها في حياته العملية، ولديه إرادة قوية للوصول إلى أهدافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرة التخطيط

وزيرتا التخطيط والبيئة تبحثان أوجه الاستثمار في المحميات الطبيعية

وزيرة التجارة والصناعة

مراجعة مستحقات 1137 شركة ضمن مبادرة السداد الفورى بإجمالي 9.9 مليار جنيه