in

«وايت دريم» لتعبئة المنتجات الغذائية أعلى جودة وأفضل سعر

وايت دريم

عماد عبد الفتاح المصري رئيس شركة وايت دريم: حجزنا مكانتنا في السوق بفضل الجودة و السعر التنافسي
«ضي» و«أيسل» منتجات الشركة في السوق ونستهدف زيادة الانتشار
نورد منتجاتنا للمؤسسات الحكومية والجيش والشرطة

وائل عشري نائب رئيس مجلس إدارة الشركة: نسعى للحصول على السيولة من مبادرة البنك المركزي لزيادة انتشار الشركة في السوق

 

خلال أقل من عامين استطاعت شركة وايت دريم لتعبئة المواد الغذائية، أن تحجز لنفسها مكانة كبيرة وتسطر لنفسها حروفا من ذهب في السوق المصري، خاصة في مجال زيوت الطعام.
الشركة يقودها الأستاذ عماد عبد الفتاح المصري، رئيس مجلس الإدارة، وشريكه وائل عشري، واللذين استطاعا أن يقودا الشركة للانتشار بشكل كبير في السوق وفي أغلب محافظات الجمهورية.

يقول الأستاذ عماد عب الفتاح المصري، إن الشركة بدأت نشاطها في السوق المصري في شهر يوليو عام 2019، حيث يتركز نشاطها في تعبئة المواد الغذائية ومتخصصة في تعبئة الزيوت النباتية أو زيوت الطعام.
وتابع أن الشركة لديها منتجا زيوت باسم «ضي» و«أيسل»، مسجلين كعلامات تجارية، كما أن المصنع مستوفي كل الأوراق من رخصة دائمة من الغرفة الصناعية، والتي سجل فيها أيضا كعضو، وكذلك لدينا سجل بيئي وسجل التجاري وبطاقة ضريبية وسجل صناعي.

وشدد على أن أهم ما يميز الشركة هي الجودة، خاصة أن السوق مليء بالشركات التي تعمل في مجال الزيوت، لكن ما يميز منتج عن آخر هو الجودة، خاصة أن بعض الشركات تخلط الزيت بزيت أولين وهو ما يضعف جودته، لكن شركته لا تفعل ذلك مهما كانت الضغوط، مضيفا أن الشركة تعمل في أفضل أنواع الزيوت وبأعلي نسبة تكرير حتي تحافظ علي اسمها.

وأوضح أن وايت دريم تعمل في زيت عباد الشمس وزيت الصويا وزيت الذرة، بينما يشتهر السوق بزيت الصويا بما يملكه من جودة عالية بسعر تنافسي.

ولفت إلى أن الشركة منتشرة بمنتجاتها في أغلب محافظات الجمهورية خاصة الصعيد ومحافظاته، فضلا عن القاهرة والدلتا والمنوفية، فيما تسعى لتغطية جميع محافظات الجمهورية بمنتجاتها.
وأكد أن الشركة تورد منتجاتها أيضا للعديد من المؤسسات الحكومية ومنها وزارة التموين والمستشفيات فضلا عن الجيش والشرطة والمؤسسات التابعة لها.

في سياق متصل أكد الأستاذ عماد عبد الفتاح المصري، أن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات، منذ تولي الرئيس السيسي حكم البلاد، مضيفا أن الرئيس يعمل في جميع الملفات بأداء أبهر العالم.
ووجه تهنئة خاصة للرئيس السيسي، بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، أعاده الله على شعب مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما وجه التهنئة لكل من اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، ووزير التموين الدكتور علي المصيلحي، والقوات المسلحة المصرية ووزارة الداخلية بمناسبة الشهر المعظم.

من جانبه قال وائل عشري نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن شركته استفادت من مبادرة البنك المركزي، لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بقروض فائدتها لا تتعدى 5%، حيث حصلت على مليون جنيه، دعمت مستهدفاتها خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف الحصول على باقي مبلغ المبادرة والذي يصل إلى 5 ملايين جنيه، لتوفير السيولة للانتشار بشكل أكبر وأسرع، وتوسيع نطاق أعمالها.

فيما وعد وزير التموين بتقديم منتج يلقي بالمواطن المصري، بل وأفضل منتج في السوق، ومنافسة الشركات الكبيرة، من خلال جودة وانتشار وسعر تنافسي، وهو ما يصل بالشركة للاستحواذ على حصة بيعية أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات البترول الجوية

«خدمات البترول الجوية» تدشن خط طيران داخلي منتظم بين القاهرة وأسيوط

وزير المالية

ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية