in

وزير البترول يشدد على التاكد من كفاءة الافراد والمعدات لحالات الطوارئ

وزير البترول
وزير البترول

فى اطار استراتيجيات الدولة ورؤية مصر 2030 وتوجيهات معالى وزير البترول والثروة المعدنية م. طارق الملا نحو التحقق من التواصل الفعال مع الجهات التنفيذية المختصة وشركات اللجنة الجغرافية المعنية لقطاع البترول وكذا التاكد من كفاءة الافراد والمعدات للتعامل مع حالات الطوارئ بشكل فعال.

فقد قامت شركة الوسطاني للبترول بتنفيذ المناورة (درع الدلتا-1) بمقر حقول الوسطاني الواقعه بنطاق محافظة دمياط وذلك بالتنسيق مع اللجنة الجغرافية للمنطقة الشماليه يوم 24 نوفمبر 2021 وذلك بحضور السيد المهندس/ حازم حافظ رئيس مجلس ادارة شركة الوسطاني للبترول وعقيد دكتور/ سعيد حلمي المستشار العسكرى لمحافظة دمياط  والسيد المهندس / مساعد رئيس شركة الوسطاني للعمليات وممثلي الاجهزة التنفيذية والادارية بالمحافظة بالاضافة لممثلين عن الهيئة المصرية العامة للبترول والشركة المصرية القابضة للغازت الطبيعية والسيد الكيميائي/مقرر اللجنة الجغرافية للمنطقة الشمالية وقيادات شركة الوسطاني للبترول وشركة دانا غاز. 

تشديد طارق الملا على التعامل مع الطوارئ
تشديد طارق الملا على التعامل مع الطوارئ

وفى كلمتة الافتتاحية اكد السيد المهندس/ حازم حافظ رئيس مجلس ادارة شركة الوسطاني للبترول على اهمية تطبيق اعلى معايير السلامة وحماية البيئة بالتوافق مع القوانين والتشريعات للتاكد من سلامة الافراد والمعدات واصول الشركة.  

هذا وقد تضمنت فعاليات المناورة تفعيل عناصر التعامل مع الازمات لمحاكاة اعمال مكافحة الحريق من المستوي الثاني واعمال الاخلاء الطبي بواسطة سيارة الاسعاف وذلك بالاضافة لتنفيذ محاكاة لما يتم من اعمال ادارة الطوارئ بغرفة الطوارئ بحقول الوسطاني اعتمادا على نظام الادارة المتكامل لحالات الطوارئ (Incident Command Center) .

شاهد ايضا: نجاح تجربة زراعة القطن قصير التيلة بشرق العوينات موسم 2021

هذا وقد اشاد جميع الحضور بالمستوي العالي لتنفيذ فعاليات المناورة وادارة حالات الطوارئ على مستوي احترافي يتناسب مع القدرات الفنية والادارية لقطاع البترول. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زراعة القطن قصير التيلة

قطاع الأعمال: نجاح تجربة زراعة القطن قصير التيلة بشرق العوينات موسم 2021

أسعار الحديد والأسمنت

تباين أسعار الحديد والأسمنت اليوم