in

وزير البترول يُكرم 4 من أبناء ”ايلاب” أعضاء الدفعة الثانية لبرنامج إعداد القيادات الشابة

كرم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، 4 من أبناء ”ايلاب” أعضاء الدفعة الثانية لبرنامج إعداد القيادات الشابة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال تخريج وزير البترول الدفعة الثانية من برنامج اعداد القيادات الشابة والمتوسطة بحضور اعضاء غرفة التجارة الأمريكيةبالقاهرة ورعاة البرنامج من الشركاء الأجانب من شركات البترول العالمية.

ويأتي ذلك في ظل اهتمام المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بتنمية الكوادر البشرية في قطاع البترول حيث تمثل تنميةالعنصر البشري المحور الثالث لمشروع تحديث وتطوير قطاع البترول والذي بدأ عام ٢٠١٦ وذلك للنهوض بالقطاع من كافة النواحي وتحقيقكل الاهداف المرجوة في ظل رؤية مصر 2030 وتحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وخلال الفعاليات حظيت الشركة المصرية لإنتاج الالكيل بنزين “ايلاي”، بحضور مشرف متمثلا بالسادة أعضاء برنامج اعداد القياداتالشابة والمتوسطة من مهندسي الشركة وهم المهندس محمد رمضان علي والمهندس محمد حسن الشافعي والمهندس محمد عبد المنعمسرحان والمهندس عمرو ابو العلا حيث تم تكريمهم وتسليمهم الشهادات الخاصة بهم من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مؤسسة البنك التجاري الدولي تطلق المرحلة الثانية من مبادرة “لمصر.. نبني أجيال”

شركة مراكز تتعاون مع “لاكي فايننشال” لتقديم عروض ائتمان وكاش باك