in

وفد من نقابة المهندسين يشارك في اجتماع هيئة المعماريين العرب وحفل “جوائز المعماريين العرب” بالأردن

نظمت هيئة المعماريين العرب اجتماع جمعيتها العمومية، خلال شهر نوفمبر الجاري بمدينة عمان الأردنية، وذلك على هامش مهرجان جوائز المعماريين العرب في نسخته الثانية والذي أُقيم بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين بمركز الحسين الثقافي، يومي ١٦ ، ١٧ من الشهر الجاري .
وقد شهد المؤتمر مشاركة جميع الوفود من الدول الأعضاء، ومنها وفد نقابة المهندسين المصرية، والذى تشكل بناءً على قرار من السيد المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين.
ضم الوفد كلًّا من :
د. م. معتز طلبة- عضو اللجنة التنفيذية لهيئة المعماريين العرب، ود. م. ولاء نور- رئيس شعبة الهندسة المعمارية، وم. أحمد التوني، وم. استشاري محمد حمودة، وم. محمود العربي- أعضاء المجلس الأعلى لنقابة المهندسين .
وقد حضر عدد من المعماريين حفل توزيع جوائز المعماريين العرب، حيث تأتي أهمية هذه الجائزة، كونها الحدث الأبرز على مستوى الإقليم في مجال الهندسة المعمارية .
وشارك في المهرجان مؤسسات مهنية وأساتذة ومهتمون ومختصون ينتمون إلى جميع الفئات المهتمة بالعمل المعماري الهندسي، للتعرف على أفضل الممارسات المعمارية في العالم العربي ولإثراء التجربة المعمارية العربية .
تخلل الحفل تكريم المعماري الراحل جعفر طوقان، والذي شغل منصب رئيس هيئة مديري مجموعة اتحاد المستشارين والحائز على عدة جوائز، من أهمها جائزة أغاخان للعمارة الإسلامية في دورتها الثامنة.
واختتمت فعاليات المهرجان التي استمرت على مدار يومين بحفل، أُقيم لإعلان المشاريع الفائزة بجوائز المعماريين العرب وتسليم الجوائز للفائزين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالانفوجراف.. الدولة تتوسع في تنفيذ المشروعات الخضراء لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة

تعرف على أسعار الذهب محليا