in ,

شوارع الكويت تتزين بالأعلام المصرية استعدادا لزيارة السيسي

علاج الضمور العضلي للأطفال
السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

تزينت شوارع الكويت، اليوم، بالأعلام المصرية والكويتية، استعدادا للزيارة المرتقبة التي سيجريها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الكويت.

وانتشرت الأعلام المصرية والكويتية بالشوارع الرئيسية بالكويت، ابتداءً من مطار الكويت الدولي، مرورًا بشارعي الاستقلال، والخليج العربي، وطريق 55، بالإضافة إلى قصر البيان، الذي سيشهد المباحثات الرسمية بين الرئيس السيسي وأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.

وعلى صعيد آخر، أبرزت مختلف الصحف ووسائل الاعلام الكويتية، الزيارة المرتقبة للرئيس السيسي إلى الكويت، واصفة إياها بالمهمة والتاريخية؛ ونشرت تحقيقات وملفات كاملة حول تاريخ العلاقات “المصرية الكويتية”، مبرزة مدى قوة ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين على المستويين الرسمي والشعبي.

تأتي زيارة الرئيس السيسي إلى الكويت -وهي الثالثة له منذ توليه الرئاسة في يونيو 2014- في وقت تشهد العلاقات الثنائية بين البلدين تناميًا ملحوظًا في مختلف المجالات؛ وكانت الزيارة الأولى للرئيس السيسي إلى الكويت في الخامس من يناير 2015، بينما كانت زيارته الثانية في السابع من مايو 2017.

وحظيت زيارتي الرئيس السيسي السابقتين إلى الكويت، باهتمام بالغ من قبل المسؤولين الكويتيين، وفي مقدمتهم أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح؛ وذلك في ظل العلاقات التاريخية المتينة المتجذرة منذ عشرات السنين بين البلدين الشقيقين، والتي تعتبر نموذجًا يحتذى به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد لأول مرة

“الأوقاف” تحتفل بالعام الهجري الجديد بحضور محافظ القاهرة نائباً عن الرئيس السيسي