in ,

خمسون مصنعاً للأثاث الفاخر والديكور ينضمون الي معرض صنع في دمياط 

معرض اثاث

بعد نجاح المرحلة الاولي و الثانية لمعرض صنع في دمياط الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة و متناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط بدأت المرحلة الثالثة والأخيرة والتي تستمر حتى  4 نوفمبر القادم .. حيث انضم للمعرض خمسون مصنع جديد للأثاث الفاخر الاستيل والمودرن . وبذلك وصل عدد المصانع المشاركة في المعرض الي 150 مصنع تبادلوا مواقعهم علي مدار مراحل المعرض الثلاثة ..  وقد أشاد زوار المعرض الذي بدأ منذ 26 سبتمبر الماضي بجودة المعروضات وذوقها الرفيع حيث تم اختيار المصانع المشاركة في المعرض بعناية حتى تظهر التطور الذي شهدته صناعة الأثاث في دمياط ,, كما أشاد الزائرين بالأسعار التنافسية التي شملت كل منتجات المعرض والتي تقل عن مثيلها في الأسواق بنسبة كبيرة .. ويضم المعرض الان مجموعة منتجات متميزة منها (غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات) ..

وأكدت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات على اهمية هذه المعرض في الترويج للمصانع الوطنية المتخصصة في الاثاث والتي اشتهرت بها محافظة دمياط  واشارت الي ان هذه المعارض تشجع زائريها علي امتلاك منتجات مصرية ذات جودة عالية و بأسعار مخفضة لأنها من المصانع للمشترين بشكل مباشر ,, وصرحت بأن الجهاز يشارك في الاستراتيجية الطموحة التي تتبناها الدولة للنهوض بصناعة الاثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني والتسويقي لتلك المشروعات.. واشارت الي اهمية تشجيع هذه الصناعة الوطنية سواء من الدولة او المواطنين والعمل علي النهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث في المنطقة العربية ..

وجدير بالذكر ان معرض “صنع في دمياط 2019” يقام بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر0 ويستقبل الجمهور من الساعة 10 صباحا الى الساعة 9 مساء (بوابات 1و4).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سندات دولارية

«المالية»: القانون الجديد للجمارك يضمن تبسيط الإجراءات وتقليص زمن الإفراج وخفض تكلفة السلع

مصلحة الضرائب تتلقى كافة المقترحات فيما يتعلق بتعديل كل من قانون ضريبة الدخل والقيمة المضافة لدراستها