in ,

بالصور.. سفير الكويت يفتتح عددا من الأعمال الخيرية بمحافظة الفيوم

افتتح محمد صالح الذويخ سفير الكويت بمصر عددا من المشروعات الخيرية والإنسانية، في إطار اهتمام السفارة واللجنة النسائية فيها بقريتي اللواج وشكشوك بالفيوم، حيث تضمنت المشروعات إعمار وإعادة تأهيل 20  منزلا، وتوزيع 20  كشكا للأعمال الصغيرة، و15 رأس ماشية  على الأسر المستحقة، فضلا عن  توفير متطلبات زواج 20 فتاة يتيمة.

وقال الذويخ إن هذه المشروعات تأتي في اطار دعم الخطط المتعلقة  بالأمن الاجتماعي والإنساني في المناطق الاكثر احتياجا” ، معربا عن تقديره لدور جمعية الاورمان في اختيار الاسر المستحقة.

ووجه الشكر لمحافظ الفيوم اللواء عصام سعد، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وقيادات وزارة التضامن التي شاركت في مراسم الافتتاح، مؤكدًا أن العلاقات بين مصر والكويت تشهد العديد من ملامح التفاهم والتعاون في كافة المجالات.

وتابع السفير الكويتي أن ما يربط بين مصر والكويت علاقات إخاء وتعاون تتجاوز العلاقات التقليدية بين الدول، حيث تجمعهما مشاعر  العروبة والمصير المشترك وامتزاج الدماء في ساحات المعارك، منوهًا الي أن  العام الحالى شهد العديد من الفعاليات التي تتواكب مع الاحتفال بمرور 100 عام على انطلاق العلاقات الكويتية المصرية في عام  1919.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معهد بحوث الهندسة الوراثية بجامعة السادات ينظم احتفالية عيد الخرجين وملتقى التوظيف

الإثنين.. والي تطلق أول صندوق خيرى لتمويل أنشطة الأشخاص ذوى الإعاقة