in

المركز الثقافي الألماني الدولي بلبنان يسحب الدكتوراة الفخرية من محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

تراجع المركز الثقافي الألماني الدولي بلبنان عن الخطوة التي أقدم عليها أمس، بمنح شهادة الدكتوراة الفخرية للفنان محمد رمضان.

وأصدر المكتب الإعلامي التابع للدكتور محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة المركز، بيانا يعتذر فيه للشعب المصري عن منح المركز ما أسماه بالمدعو محمد رمضان، شهادة الدكتوراة الفخرية.

وجاء في نص البيان، “لم نكن نعلم أبدا، أبدا، أبدا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة، والتي ندينها ونشجبها ونستنكرها، كما نستنكر كذلك لقاء محمد رمضان وتصويره مع مطرب وممثل صهيوني، لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارا بسحب شهادات التكريم من محمد رمضان مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك”.

بدأت القصة بأكملها صباح أمس، الخميس، عندما نشر محمد رمضان على صفحته الشخصية على الفيس بوك خبر حصوله على الدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، والتي قال أنه منحها له وزير الثقافة اللبناني، ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبنانيين، كما قال أيضا أنه حصل على لقب سفير الشباب العربي من المركز الثقافي الألماني بلبنان.

وشكر محمد رمضان وزير الثقافة اللبناني، ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبنانيين، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، حيث نشر عدة صور له أثناء التكريم، معلقا: «شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، وشكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مبادرة كمل ياسيسي تنعي الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي

الصحة: تسجيل 234 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 5 حالات وفاة