in

شركة زهرة الأطباء لمنتجات الألبان | تاريخ من الثقة وطبيعية 100%

شركة زهرة الأطباء
شركة زهرة الأطباء

عمرو عبد الفتاح أبو هلال رئيس شركة زهرة الأطباء: ننتج الجبنة الرومي والموتزاريلا بمنتجات طبيعية 100%
الشركة تورد منتجاتها للقاهرة والصعيد والمنصورة والإسكندرية وكفر الشيخ
حققنا طفرة في الإنتاج بفضل مبادرة الرئيس لدعم المشروعات الصغيرة
نستعد لتدشين مصنع في المنطقة الصناعية بكفر الشيخ باستثمارات 50 مليون جنيه
مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات في عهد الرئيس السيسي

 

قصة نجاح مكتوبة بحروف من نور على مدار 44 سنة، أصبحت فيها منتجات الألبان من شركة زهرة الأطباء، علامة بارزة في العديد من محافظات مصر، بفضل الحاج عبد الفتاح أبو هلال، مؤسس الشركة الراحل، ليتولى نجله من بعده المسيرة ويواصل التوسع والنجاح والانتشار بشكل أكبر.

يقول الأستاذ عمرو عبد الفتاح أبو هلال، رئيس مجلس إدارة شركة زهرة الأطباء لمنتجات الألبان بمدينة فوة في محافظة كفر الشيخ، إن منتجات الشركة موجودة في السوق منذ 44 سنة، والتي بدأها والده الراحل، من الصفر بجمع الألبان وتأسيس المصنع الأول ليواصل بعد ذلك الانتشار والتوسع بمنتجاته.

وتابع أن نشاط الشركة يتمثل في إنتاج الجبنة الرومي والبيضاء والموتزاريلا، بمنتجات طبيعية 100% لا يدخلها أي مواد حافظة أو زيوت نباتية أو لبن بودرة، مشددا على أن أهم ما يميز منتجات شركته هو أنها طبيعية بشكل تام، وهو ما ساهم في انتشارها بشكل كبير، وزاد الطلب عليها من كل فئات المجتمع، لافتا إلى أن الشركة تورد منتجاتها للقاهرة والصعيد والمنصورة والإسكندرية، فضلا عن انتشارها بشكل كبير في كفر الشيخ، قائلا «المقارنة بين منتجنا وأي منتج آخر تكون في صالحنا».

وتابع أن السر وراء اسم الشركة «زهرة الأطباء» هو تدشين والده الشركة اعتمادا على وجود طبيب بيطري معه منذ البداية كان على درجة عالية من الأمانة والخبرة، لذلك قرر إطلاق اسم الأطباء على المنتج، فيما تم إضافة كلمة «زهرة» على الاسم بناء على طلب الغرفة التجارية عند تسجيله في الغرفة.

وشدد على أن تعلم كل فنون العمل في الشركة من خلال والده، صاحب الفضل عليه في كل كبيرة وصغيره وصل لها، حتي استطاع تطوير الشركة لتضم حاليا 150 عاملا، بين مندوبين وسائقين وعاملين وعمال جمع الألبان وغير ذلك.

وتابع أن أهم ما تعلمه من والده هو الأمانة واحترام الكلمة، والتي ساعدت على وجود ثقة عمياء من العملاء في منتج الشركة، وزيادة انتشار منتجاتها، فضلا عن الثقة الكبيرة من التجار، في التعاملات المتبادلة، مضيفا أنه بدأ العمل مع والده منذ كان عمره 13 عاما، ليتواجد بين العمال منذ ذلك الحين، حتي بعدما حصل على دبلوم التجارة أصر على استكمال المسيرة في مجال والده المحبب له.

ولفت إلى أن الشركة في تطور مستمر، حيث استطاع الحصول على قرض بقيمة 7 ملايين جنيه، ضمن مبادرة الرئيس السيسي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بفائدة 5%، ساعد في توسع الشركة بجلب ماكينات أكثر وسيارات توزيع وزيادة العمالة، مشيدا بهذه المبادرة، ومؤكدا أن المبادرة أعطت دفعة كبيرة لشركته بعدما كان حجم الإنتاج اليومي يتراوح بين 5 و6 أطنان ليصل حاليا إلى نحو 12 طنا، مع التوسع في أسواق أكثر.
وأضاف أن الشركة أيضا تدشن مصنعا جديدا في المنطقة الصناعية بفوة، على مساحة 3 آلاف متر، يتم تدشينه على أعلى المعايير العلمية، وبأحدث الآلات، باستثمارات تصل إلى 50 مليون جنيه، منها 20 مليونا للمعدات، متوقعا افتتاح المصنع عام 2025، مؤكدا أن المصنع سيكون الأفضل في المحافظة وسينافس في السوق بقوة، وسيتم توجيه جزء من إنتاجه للتصدير الخارجي.

وشدد على أن يحرص دائما على التطوير في الشركة، وجلب أحدث الماكينات في القطاع، والاضطلاع على كل ما هو جديد في القطاع، كما يحرص على تدريب جميع العاملين في الشركة سواء العمال أو المهندسين والفنيين، ويحرص كذلك على التواجد بينهم على مدار الساعة لمتابعة العمل، واستلام الألبان.

وأوضح أنه فخور بتاريخه وتاريخ والده وفي العمل، ويحكيه دائما لأولاده، وأن جدهم بدأ من الصفر من خلال جمع الألبان على عربة «كارو»، مع أشقائه الخمسة، لينجحوا جميعا ويصبح كل منهم له منشأة خاصة ناجحة، قائلا «أفتخر برحلة الكفاح مع والدي»، ليتحول نتاج عملنا من مصنع 70 مترا إلى مصنع 1200 مترا حاليا، فضلا عن مصنع 3 آلاف متر تحت التدشين.
ولفت إلى أن الشركة لديها رؤية مستقبلة على أعلى مستوى حيث تسعي حاليا للتواجد في القائمة البيضاء لهيئة سلامة الغذاء، وتستقبل خلال الأيام الراهنة وفودا من الهيئة لعمل الدراسات المطلوبة، ورصد أهم المتطلبات لذلك، تسعى لتكون واحدة من أكبر عشر شركات في مصر، خلال عام 2025، ومع افتتاح المصنع الجديد، والذي سيزيد الإنتاج بشكل كبير، والذي لا يكفي الطلب المتزايد على المنتج، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف التركيز علي التصدير بشكل مباشر لعدد من الدول، مع افتتاح المصنع الجديد، خاصة أنها صدرت من قبل ولكن بشكل غير مباشر.

من جانبه أكد الأستاذ عمرو عبد الفتاح أبو هلال، أن مصر تشهد طفرة على كافة المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي، لاسيما على مستوى التسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال، موجها رسالة تهنئة للرئيس بمناسبة العام الميلادي الجديد.

وأشاد الأستاذ عمرو بمبادرة الرئيس السيسي لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، بقروض منخفضة الفائدة، والتي استفادت منها شركته، بل وكانت سببا أساسيا في انطلاقتها الحالية.

ولفت إلى أن سبع سنوات كانت كفيلة لتغيير شكل مصر للأفضل، خاصة على مستوى المشروعات القومية في الطرق والكباري والإسكان وغيرها، مضيفا أنه يستهدف زيادة استثماراته في الشركة بهدف دعم الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمالة أكثر.

كما وجه رسالة تهنئة للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بمناسبة العام الميلادي الجديد، مؤكدا أن المحافظة تشهد إنجازات غير مسبوقة في عهده.

كذلك وجه تهنئة لكل من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والمحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، والذي يوفر كل سبل الدعم للشركة، ورئيس مجلس مدينة فوة، الأستاذ علي الهابط، خاصة مع توصيل الغاز الطبيعي للمدينة، وأيضا تهنئة خاصة لمكتب تموين فوة برئاسة الأستاذ سعيد حماد، مضيفا أن المكتب يستعين بمصنعه في تحليل العينات الغريبة، من خلال معمل التحاليل الخاص بالشركة.
ولفت إلى أن الشركة تستعد لشهر رمضان من خلال زيادة الإنتاج، فضلا عن توفير نحو 100 شنطة للمحتاجين تضم منتجات الشركة وبعض الحاجات الأخرى من أرز وزيت.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقيب البترول - محمد جبران

نقيب البترول: افتتاح الرئيس سلسلة من المشروعات القومية بالصعيد انجاز

البنك الأهلي

البنك الأهلي المصري يعلن خططه الاستراتيجية للعام 2022