in ,

خالد عبد اللطيف عيش رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية: إنجازات متواصلة في النقابة منذ 9 سنوات

نستهدف عمل قيمة مضافة للمشتركين من جميع قطاعات الصناعات الغذائية
نقابتنا سباقة في التدريب والتثقيف والمفاوضة الجماعية
مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي

إنجازات ونجاحات تعيشها النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية تحت قيادة الأستاذ خالد عبد اللطيف عيش، رئيس النقابة، ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، والذي يحمل على عاتقه أهدافا ترتقي بالأعضاء خاصة على مستوى التدريب والتثقيف.
ويوضح الأستاذ خالد عبد اللطيف عيش، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، أنه تولى مسئولية النقابة في 2013، ومنذ يومه الأول كان همه الشاغل مع مجلس الإدارة، هو عمل قيمة مضافة للمشتركين من جميع قطاعات الصناعات الغذائية، على مستوى الجمهورية، «المخابز والمضارب والصوامع والدخان والزيوت والسكر والمطاحن».
وتابع «حاولنا نعمل قيمة مضافة للمشتركين ليشعروا بالخدمة المقدمة من النقابة، حتى وإن كان الاشتراك زهيدا»، مضيفا أنه عمل من خلال عدة إجراءات على تنفيذ ذلك، ومنها الاهتمام بالتدريب والتثقيف «نحن من النقابات السباقة في عملية التدريب والتثقيف»، كما أن النقابة سباقة في عملية المفاوضة الجماعية وحل كافة المشاكل المتعلقة بالعمل والعاملين في كافة المواقع الانتاجية قبل استفحالها.
وأضاف أن لديه خطة مستقبلية في النقابة لعمال مصر في ظل الجمهورية الجديدة، تكون على تكثيف دورات التدريب والتثقيف، حتي يعرف العامل حقوقه وواجباته، ما يخلق حالة من التوازن بين العامل وصاحب العمل، وهو ما يقلل من الصدامات والإضرابات والاعتصامات والقضايا العمالية.
في سياق متصل وجه الأستاذ خالد عبد اللطيف عيش، التهنئة لوزير القوى العاملة، حسن شحاتة، على توليه منصبه الجديد، ضمن التعديل الوزاري الأخير، مؤكدا أن اختيار وزير القوى العاملة من الاتحاد العام لعمال مصر، يظهر نهج الدولة بأن يكون الوزير من رؤساء النقابات العامة أو الاتحاد العام، خاصة أن الأستاذ حسن شحاتة، ليس غريبا عن العمل النقابي حيث بدأ رئيس لجنة نقابية ثم رئيس نقابة عامة للنقل الجوي، ثم أمينا عاما لمجلس إدارة الاتحاد العام لعمال مصر، ثم رئيسا للاتحاد.
وتمنى الأستاذ خالد عبد اللطيف، باعتباره عضوا في مجلس إدارة الاتحاد العام ورئيس نقابة عامة، لوزير القوى العاملة كل التوفيق والنجاح لخدمة عمال مصر والجمهورية الجديدة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
كما وجه تهنئة للأستاذ محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، قائلا «أخي وأتمني له كل التوفيق وتحقيق استراتيجيته للارتقاء بالاتحاد ليستمر من رواد الاتحادات العمالية علي مستوي العالم والشرق الأوسط».
وفي النهاية أكد الأستاذ خالد عبد اللطيف، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي، قائلا «ربنا يوفقه ويعينه والعالم كله يعرف ما يقوم به من أجل مصر.. كعاملين بنمثل الطبقة العمالية في مصر نؤكد أننا خلفه قلبا وقالبا ونتمني لك التوفيق والسداد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مستشفى شرم الشيخ الدولي تستعد ضمن إجراءات التأمين الطبي لمؤتمر المناخ COP27

اتحاد لبنان يكرم اشرف الدوكار لتوليه منصب رئيس النقابة العامة للنقل البري بمصر