in

«نيو فيوتشر جرين» تستعد للمشاركة في معرض جدة خلال يناير المقبل

نيو فيوتشر جرين
نيو فيوتشر جرين

تستعد شركة نيو فيوتشر جرين للمشاركة في معرض جدة الدولي بالمملكة العربية السعودية خلال شهر يناير المقبل، وفق ما أكد المهندس طارق كامل، رئيس مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لـ«دار الشرق الأوسط».

وأوضح كامل، أن الشركة تلقت دعوة من الغرفة التجارية، بالمشاركة في الجناح المصري بالمعرض، مع باقي الشركات الوطنية، مؤكدا أن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها الشركة بالمعرض، مع أهمية هذه المشاركة للترويج لمنتجات الشركة في منطقة الخليج العربي.

وشدد على أهمية المعرض لجميع الشركات المصرية الخاصة، فضلا عن منتجات وزارة الزراعة التي سيكون لها جناح خاص، مع ما يبرزه المعرض من قوة مصر في إنتاج منتجات الأسمدة والمخصبات.

ولفت إلى أن نيو فيوتشر جرين شاركت في عام 2019، بمعرض سيات الدولي بتونس، وحققت نجاحات كبيرة ورواجا خاصا، بفضل جودة منتجاتها، حيث استطاعت الشركة جذب شركات المغرب العربي بالكامل، فضلا عن شركات أوروبية من إيطاليا وإسبانيا وفرنسا.

وأوضح أن الشركة ستشارك في معرض جدة بنفس منتجاتها في معرض تونس، لكن مع اختلاف التغليف والتجهيز، الذي يعتمد في المغرب العربي علي اللغة الفرنسية مقارنة بتجهيزات خاصة باللغة العربية والإنجليزية في الخليج.

وتابع أن الشركة تسعي لتفعيل عدد من العقود مع شركات يمنية وإماراتية، خلال مشاركتها بمعرض جدة، فضلا عن جذب شركات أخرى من دول الخليج والكاميرون وإفريقيا أيضا، بما يساعد في ترويج منتجات الشركة والوزارة لأن الوطن العربي مؤمن بالمنتجات المصرية جدا.

ولفت إلى أنه يتبني فكر تسويقي قوم على أن منتجات الشركة تمثل دواء، ولكن دواء زراعي.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشرف غراب

أشرف غراب يكتب – هذه رؤيتى للصندوق «٢»

ارتفاع المؤشر الرئيسي

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية – 29 سبتمبر 2021